الرئيسية >> الأسرة >> كيف تجددي حياتك الزوجية في رمضان؟

كيف تجددي حياتك الزوجية في رمضان؟

يونيو 7, 2018 في 5:44 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ مع ساعات الصيام الطويلة تصبح الحالة العصبية منتشرة بين الأزواج، وهذا يعود للانقطاع عن الطعام والشراب، لذلك وبحال كنت تبحثين عن نصائح لتجديد علاقتك مع زوجك في خلال هذا الشهر الفضيل إليك أهم النصائح حول الموضوع:

– عند اجتماع العائلة على الإفطار بعد نهار صيام طويل، لا تهملي الجلوس بعدها مع شريكك والتحاور معاً حول الأمور التي دارت خلال اليوم، وما مررت به وقد أزعجك أم لا، والإصغاء له إن كان يعاني من مشاكل في عمله، بذلك تكونان مرتاحين في العلاقة التي تجمعكما، تتخلصان معاً من أسباب الخلافات بالحوار الناجح.

– من ناحية الزوج، يمكنه أن يظهر محبته لزوجته من خلال مساعدتها في تحضير المائدة والطعام على الإفطار، فعندما ينشغل معها من أجل راحتها، ستفرح الزوجة بالحب الذي بدر من شريكها وستكون ممتنة له.

– مع الصيام في شهر رمضان، لا يجب على الزوجين أن يغيّبا الرومانسية والكلام الجميل عن علاقتهما، فمساندة الآخر ضرورية ومهمة وتجعل اختبار الصيام أسهل ومرور الوقت أسلس، من هنا بادري على الدوام للحديث إلى زوجك بشكل ناعم ورومانسي وسيبادلك بالمثل لتكونان مرتاحين.

– من المهم أن تكوني بمفردك مع زوجك كلما أمكن ولو لممارسة الصلاة من أجل أن يشعر كل واحد بالدعم الذي يقدمه الآخر له في هذه الفترة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

4 مفاهيم خاطئة لدى المرأة عن الحب

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ من مشكلات العلاقة بين الرجل والمرأة هو نظرة كل منهما لـ”الحب” ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ