الرئيسية >> فلسطين 48 >> ” التراكترونيم ” ظاهرة بحاجة لحل ..!!.. كتب: شاكر فريد حسن

” التراكترونيم ” ظاهرة بحاجة لحل ..!!.. كتب: شاكر فريد حسن

يونيو 9, 2018 في 1:32 م

آفة أخرى تجتاح قرانا ومدننا العربية في السنوات الأخيرة، وتقض مضاجع الناس، وتؤثر على راحتهم، وهي ” التراكتورونيم “، التي تصدر أصواتًا مزعجة تصم الآذان على مدار الساعة، وخاصة الساعات الأخيرة من الليل، حتى باتت ظاهرة خطيرة ومزعجة، يجب محاربتها والتصدي لها والحد منها، والقضاء عليها جذريًا، لما تسببه من وقوع ضحايا وجرحى سنويًا، وإزعاج المواطنين بشكل عام.

وباعتقادي المتواضع، أن الأهل يتحملون المسؤولية الأولى عن تزايد هذه الآفة، حيث أنهم يقتنون لأبنائهم هذه التراكتورونيم ، التي صنعت خصيصًا للجبال، وليس للشوارع داخل القرية أو المدينة.

ونتيجة ذلك فإنها تعرض المارة أنفسهم إلى مخاطر جمة عدا الإزعاج الشديد، الناجم عن صوت التراكتورونيم والدراجات النارية القوي.

إن الشرطة مطالبة بملاحقة سائقي هذه التراكتورونيم والدراجات، رغم البنى التحتية الصعبة والشوارع الضيقة، التي تحول دون الإمساك بهؤلاء الشباب ومعاقبتهم .

ولا يمكن الحد من هذه الظاهرة السلبية دون التعاون بين المواطنين والسلطة المحلية والشرطة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتهام أحد أعضاء حركة أبناء البلد بالتحريض عبر “فيسبوك”

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قدمت النيابة العامة الإسرائيلية إلى المحكمة المركزية في حيفا، اليوم الخميس، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ