الرئيسية >> أهم الأخبار >> 350 ألف مصل يحيون ليلة الـ27 من شهر رمضان في الأقصى

350 ألف مصل يحيون ليلة الـ27 من شهر رمضان في الأقصى

يونيو 12, 2018 في 11:50 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أحيا نحو 350 ألف  فلسطيني من القدس، وضواحيها، وبلداتها، وداخل أراضي عام 48، ومحافظات الضفة الغربية ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان “ليلة القدر” برحاب المسجد الأقصى المبارك، رغم إجراءات الاحتلال المشددة في المدينة المقدسة.

وبدأت جموع المواطنين بالزحف إلى المسجد الأقصى منذ ساعات الليلة الماضية، واشتدت حدتها في ساعات النهار، وسط حالة استنفار قصوى للجان والمؤسسات الفاعلة والعاملة في المسجد الأقصى وحارات القدس القديمة.

وقال مراسلنا انه تم الليلة ختم القرآن الكريم والابتهال إلى الله بالدعاء بأن يفك قيد الأقصى والقدس وعموم الوطن الفلسطيني.

ولفت إلى استعدادات ضخمة سبقت موعد الإفطار، وشارك عشرات آلاف الوافدين إلى المسجد في تناول الوجبات الرمضانية في ساحاته الواسعة، والتي وفرتها العديد من المؤسسات والجمعيات الخيرية.

وبدت اللجان العاملة في الأقصى بكامل جهوزيتها، خاصة عناصر الفرق الكشفية، واللجان الصحية والطبية، والتطوعية، وتم تقديم العلاج والمساعدة لعشرات المصلين، في حين فتحت متاجر القدس الواقعة في الطرقات والشوارع التي يسلكها المصلون للوصول إلى الأقصى أبوابها على مدار 24 ساعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البطش يدعو الرئيس لإرسال وفد من مركزية فتح غزة لإنهاء الانقسام

غزة – البيادر السياسي:- دعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش الرئيس محمود عباس ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ