الرئيسية >> أهم الأخبار >> نفتالي بينت: لا أنام الليل بسبب يهود أمريكا

نفتالي بينت: لا أنام الليل بسبب يهود أمريكا

يونيو 12, 2018 في 10:10 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أعرب وزير التعليم وشؤون المغتربين الإسرائيلي نفتالي بينيت عن قلقه من مستوى الفجوة بين اليهود في إسرائيل ونظرائهم الأمريكيين وقال أنه سيعمل على إنقاذهم وتعزيز صلتهم بإسرائيل واليهودية.

وفي مؤتمر اللجنة اليهودية الأمريكية المنعقد في القدس, قال بينيت “مشكلتنا الكبرى تكمن في الهوة العميقة بيننا وبين اليهود الأمريكان، حيث تظهر الاستطلاعات أن اليهود الإسرائيليين أصبحوا أكثر يمينية، بينما يميل اليهود الأمريكيون إلى اليسار وإلى الليبرالية”.

وأضاف”ليس علينا أن نتفق على كل شيء، لكن يجب أن نتذكر أننا عائلة واحدة…أنا لست خائفاً من الاختلافات بيننا ولا يهمني أن يكون اليهود الأمريكيون غاضبين قليلاً منا ، وإذا كنت غاضباً ، فهذا يعني أنك تهتم ، وأخشى من أولئك الذين لا يهتمون بما يحدث هنا”.

وقال بينيت” أريد أن أنقذ اليهود الأمريكان يجب أن نعزز صلتهم باليهودية وإسرائيل. نشأ والداي في سان فرانسيسكو كدولة علمانية، بلا صلة بإسرائيل. لكن إسرائيل لم تتخل عنهم وقاموا بذلك. هناك الملايين مثلهم وعلينا أن نكون هناك من أجلهم. إذا كان هناك شيء واحد يمنعني من النوم ليلاً ، فهو ليس إيران، بل مستقبل اليهود في الولايات المتحدة ، “.

واختتم بينيت مداخلته قائلا”كل يهودي يجب أن يعرف أننا هنا من أجلك، ليس لدي سوى طلب واحد منكم، وخاصة الطلاب في الجامعات الأمريكية وهو الكفاح من أجل إسرائيل, إنها بلد رائع يفعل أشياء مدهشة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعيين آفيف كوخافي رئيسًا للأركان

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- وافقت لجنة تعيين مسئولين كبار الإسرائيلية برئاسة القاضي اليعازر جولدبرج اليوم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ