الرئيسية >> أهم الأخبار >> “إسرائيل” تهدد “تويتر” بسبب حماس وحزب الله

“إسرائيل” تهدد “تويتر” بسبب حماس وحزب الله

يونيو 12, 2018 في 10:14 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- هدد وزير الشئون الإستراتيجية الإسرائيلي جلعاد إردان الثلاثاء بمحاكمة موقع”تويتر” إذا لم تغلق حسابات تابعة لحركة حماس وحزب الله ومنظمات أخرى.

وفي رسالة بعث بها إلى الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي ورئيس مجلس إدارة الشركة أميد قردستاني، كتب اردان “أن السماح للمنظمات الإرهابية بالعمل بحرية ونشر رسائلها التحريضية من خلال موقعك قد يكون انتهاكًا للقانون الإسرائيلي”.

وأضاف الوزير أردان في رسالته أنه على عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى، رفض تويتر في العديد من الحالات طلبات من السلطات الإسرائيلية لإزالة محتوى المنظمات الإرهابية والحسابات التي تحرض على المحتوى وتحرض على الهجمات الإرهابية”, مضيفا” “نتيجة لذلك، تقوم المنظمات الإرهابية بتوسيع نشاطها على تويتر من أجل نشر دعاية لها، ومن الأمثلة على ذلك منظمة حماس التي تدير حسابا رسميا على تويتر منذ مارس 2015″.

وتابع الوزير الإسرائيلي رسالته لمسؤولي موقع تويتر قائلاً”: أطالبك على الفور بإغلاق حسابات تويتر الخاصة بقادتهم والمتحدثين بأسماء تلك المنظمات وإزالة محتوياتها وإذا لم يتم القيام بذلك، قد نكون مضطرين لفتح إجراءات قانونية وإجراءات جنائية ضد تويتر، وفقًا للقانون الإسرائيلي الحالي، والتشريع هو في مراحل متقدمة ويفرض المسؤولية على شركات الإنترنت التي تسمح للتوزيع محتوى إرهابي “.

يشار الى أن مؤتمرًا دوليًا سيُفتتح في القدس هذا المساء، بمبادرة من الوزير أردان، يشارك فيه حوالي 20 وزيراً من مختلف دول العالم ومن بين الأمور التي سيناقشها الحضور مسؤولية الشبكات الاجتماعية عن نشر التحريض والمحتوى الراديكالي الذي يدعم الإرهاب”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمير وليام يصل المنطقة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ وصل الأمير وليام نجل ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز إلى الأردن، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ