الرئيسية >> أهم الأخبار >> السلطة تمنع تنظيم المسيرات في فترة الأعياد

السلطة تمنع تنظيم المسيرات في فترة الأعياد

يونيو 13, 2018 في 11:51 ص

رام الله – البيادر السياسي:ـ أعلن مستشار الرئيس لشؤون المحافظات للمحافظين اليوم عن منع منح تصاريح لتنظيم مسيرات أو لإقامة تجمعات من شأنها تعطيل حركة المواطنين بفترة الأعياد.

وأفاد في بيان صادر عن مستشار الرئيس لشؤون المحافظات، أنه “احترامًا منا لحق المواطنين في التعبير عن أنفسهم، واحترامًا للعمل بالقانون، ونظرًا للظروف الحالية خلال فترة الأعياد، وللتسهيل على المواطنين في تسيير أمور حياتهم العادية في هذه الفترة، يمنع منح تصاريح لتنظيم مسيرات أو لإقامة تجمعات من شأنها تعطيل حركة المواطنين وإرباكها، والتأثير على سير الحياة الطبيعية خلال فترة الأعياد.

وكانت مسيرة انطلقت أول أمس في رام للمطالبة بصرف رواتب الموظفين في قطاع غزة، تبعها أمس اعتصام نظمته عدد من المؤسسات الأهلية في رام الله للمطالبة بصرف الرواتب .

وحال انتهاء هذه الفترة، يعاد العمل وفقًا للقانون والأنظمة المتبعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتنياهو يوجه رسالة لحماس وأخرى للرئيس.. هذا ما جاء بهما

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ نقل رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الخميس، تهديدات إلى ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ