الرئيسية >> شؤون الأسرى >> الأسير العطار.. آلام حادة في الظهر وإهمال طبي متواصل

الأسير العطار.. آلام حادة في الظهر وإهمال طبي متواصل

يونيو 13, 2018 في 2:12 م

رام الله- البيادر السياسي:- – نقل تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأربعاء، شكوى الأسير المريض عز الدين عطار (35 عاماً) من مدينة طولكرم، والتي يوضح من خلالها سوء أوضاع الاعتقال التي يعيشها جراء سياسة الإهمال الطبي المتعمد بحقه من قبل إدارة السجون الإسرائيلية.

وأشارت الهيئة في تقريرها، إلى أن الأسير عطار يعاني من “ديسك” في ظهره خاصة في الفقرتين  L3 وL4  منذ العام 2004، ومنذ ذلك الوقت لم تقم إدارة السجن بعلاجه واكتفت بإعطائه مسكنات للآلام.

وذكر الأسير عطار، أن وضعه الصحي يزداد سوءاً يوماً بعد آخر، مع استمرار إدارة السجن في امتناعها عن إجراء الفحوص الطبية اللازمة وتقديم العلاج المناسب له، وعدم تحديد موعد لإجراء عملية له في الظهر، وأضاف أنه في الوقت الحالي، يمشي بصعوبة ولا يستطيع القيام بأي عمل أو نشاط يذكر، ولم يعد يحتمل الأوجاع التي يعاني منها يومياً.

يشار إلى أن الأسير عطار معتقل منذ العام 2003 ومحكوم بالسجن لمدة 21 عاماً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يعتقل أربعة شبان من بيت لحم

بيت لحم- البيادر السياسي:ـ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أربعة شبان من مدينة بيت ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ