الرئيسية >> إقتصاد >> 300 ألف دولار لتعويض المزارعين المتضررين في غزة

300 ألف دولار لتعويض المزارعين المتضررين في غزة

يونيو 13, 2018 في 2:49 م

رام الله- البيادر السياسي:- أعلن رئيس صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية د. ناصر الجاغوب، اليوم الأربعاء، عن تحويل مبلغ 306 آلاف دولار أمريكي لصالح المزارعين المتضررين من اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وأوضح الجاغوب أن المبلغ سيتيح البدء بإنشاء 81 مشروعاً زراعياً لصالح 81 مزارعاً في بلدة بيت حانون شمال القطاع، في سياق المرحلة التجريبية الأولى، التي تتم بتوجيهات من رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله، وإيعاز من وزير الزراعة د.سفيان سلطان.

وأضاف الجاغوب في بيان صحافي، أن طواقم وزارة الزراعة والصندوق وبتمويل من الإتحاد الأوروبي ينفذون نحو 400 مشروع زراعي بمبلغ 10 ملايين يورو ونصف المليون، بهدف تعزيز صمود المزارعين على أراضيهم في المحافظات الجنوبية.

الجدير ذكره، أن ذلك يأتي في سياق “برنامج المساعدات الزراعية للمحافظات الجنوبية” والممول من الإتحاد الأوروبي، والتي يقوم بتنفيذها طواقم وزارة الزراعة وصندوق درء المخاطر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإحصاء وسلطة النقد يعلنان النتائج الأولية لميزان المدفوعات

رام الله-البيادر السياسي:ـ أصدر الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني وسلطة النقد الفلسطينية النتائج الأولية لميزان المدفوعات ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ