الرئيسية >> محلية >> التربية تعلن عن منح دراسية في جامعة لامبينغ بأندونيسيا

التربية تعلن عن منح دراسية في جامعة لامبينغ بأندونيسيا

يونيو 13, 2018 في 4:16 م

رام الله- البيادر السياسي:- أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم، عن توفر عدد من المنح الدراسية في مجال البكالوريوس والدراسات العليا (الماجستير،الدكتوراه) في جامعة لامبينغ في أندونيسيا للعام 2018-2019.

ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالمنافسة على هذه المنح لزيارة موقعها الإلكتروني www.moehe.gov.ps،  للاطلاع على كامل التفاصيل والتعليمات والشروط والتخصصات المطروحة وآلية تقديم الطلبات والمواعيد النهائية للتقديم، مؤكدةً أنها لن تقبل أي طلب غير مستكمل ومطابق للشروط.

وأشارت الوزارة إلى أن تقديم الطلبات للمنح المذكورة، مرفقاً معها الوثائق المطلوبة ومصدقة حسب الأصول، يكون في مقرها بحي الماصيون في رام الله أو في أحد مكاتب التعليم العالي في نابلس والخليل؛ فيما تقدم طلبات طلبة قطاع غزة في بمقر الوزارة في حي تل الهوا، مشيرةً إلى أن آخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم الثلاثاء 26 -6-2018.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستوطنون يهاجمون خان اللبن جنوب نابلس

 نابلس- البيادر السياسي:ـ  هاجم مستوطنون، منطقة خان اللبن على الطريق الواصل بين مدينتي رام الله ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ