الرئيسية >> محلية >> الحكومة ترحب باعتماد الأمم المتحدة لمشروع قرار خاص بالمرأة الفلسطينية

الحكومة ترحب باعتماد الأمم المتحدة لمشروع قرار خاص بالمرأة الفلسطينية

يونيو 13, 2018 في 4:22 م

رام الله- البيادر السياسي:- رحب المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود باعتماد الأمم المتحدة مشروع قرار دولي لصالح المرأة الفلسطينية، طالب بامتثال “إسرائيل” السلطة القائمة بالاحتلال امتثالاً تامًا لأحكام ومبادئ القانون الدولي ذات الصِّلة من أجل حماية حقوق النساء الفلسطينيات وأسرهن.

كما جدد القرار التأكيد على أن الاحتلال الإسرائيلي ما زال يشكل العقبة الرئيسيّة التي تحول بين النساء الفلسطينيات وتقدمهن ومشاركتهن في تنمية مجتمعهن.

ووجه المتحدث الرسمي التحية إلى المرأة الفلسطينية والتي رغم كافة المعيقات ورغم صلف الاحتلال وداعميه وبطشه، قدمت نموذجا فريدا ومميزا في استمرار حضورها على كافة المستويات الكفاحية والثقافية والمجتمعية والسياسية، كما قدمت الصورة الحقيقية للمرأة في العالم ودورها في هندسة الحياة البشرية واستمراريتها وسلامتها، وحافظت بذلك على قداسة رمزيتها التي حملتها لنا الحقب والمراحل الحياتية للإإنسانية المتتابعة منذ فجر التاريخ.

وشكر 27 دولة صوتت لصالح القرار، وعاب على 3 دول وقوفها ضد المرأة وتصويتها ضد القرار وهي (أمريكا وكندا وبريطانيا)، فيما امتنعت 13 دولة عن التصويت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كشف ملابسات جريمة ابتزاز عبر “السناب شات”

الخليل-البيادر السياسي:ـ كشفت الشرطة، اليوم الثلاثاء، ملابسات جريمة تهديد وابتزاز عبر تطبيق “السناب شات” في ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ