كلية فلسطين الأهلية الجامعية تفتح باب التسجيل للطلبة الجدد

بيت لحم- البيادر السياسي:ـ أعلنت كلية فلسطين الأهلية الجامعية عن فتح باب القبول والتسجيل للطلبة الجدد للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2018-2019.

وتمنح الكلية درجة البكالوريوس في تخصصات: القانون، واللغة العربية وآدابها، واللغة الإنجليزية التطبيقية، وعلم الاجتماع، وإدارة الأعمال، والمحاسبة، والعلوم المالية والمصرفية، وتكنولوجيا المعلومات، وأنظمة المعلومات الإداري، والوسائط المتعددة والإنتاج الرقمي، والأشعة ( التصوير الطبي )، والعلاج الطبيعي، والدراسات الإسلامية.

فيما تمنح الكلية درجة الدبلوم المتوسط (سنتان) لمدة 72 ساعة معتمدة في برامج: تكنولوجيا الإعلام، والإدارة وأتمتة المكاتب، والتأهيل المجتمعي، والمحاسبة التقنية، والتسويق وإدارة المنتوجات.

كما وتمنح الكلية درجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط لطلبة القدس والداخل الفلسطيني الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو البجروت دون الحاجة لامتحان البسيخومتري، خاصة ان الكلية معتمدة وزارة التربية والتعليم ووزارة المعارف الإسرائيلية.

ودعت كلية فلسطين الأهلية الجامعية الطلبة الراغبين في الالتحاق فيها الحصول على بطاقة طلب الالتحاق من جميع فروع البنك العربي أو بنك فلسطين أو بنك القدس أو التوجه إلى دائرة القبول والتسجيل في مبنى الكلية في بيت لحم، مصطحبين معهم صور شخصية عدد (2)، وصورة مصدقة عن كشف علامات الثانوية العامة، وصورة مصدقة عن شهادة الميلاد، وصورة عن البطاقة الشخصية أو جواز السفر.

وفي سياق متصل، أعلنت الكلية عن فتح المجال أمام خريجي الثانوية العامة للاستفادة من المنح الدراسية التي تقدمها للطلبة الأوائل على محافظاتهم وعلى مستوى الوطن ولأبناء الشهداء والأشقاء ومنتسبي الدراسات الإسلامية وغيرهم تصل إلى تغطية نسبتها 100% من رسوم الساعات المعتمدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com