كولومبيا تسقط بولندا بثلاثية وتنعش حظوظها بالتأهل للدور الثاني

 كازان- وكالات:- أنزل منتخب كولومبيا، الليلة، هزيمة ثقيلة بمنتخب بولندا بثلاثة أهداف نظيفة في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة في اللقاء الذي أقيم على إستاد كازان أرينا.

وأنعش منتخب كولومبيا بهذا الانتصار المستحق حظوظه في التأهل للدور الثاني لكأس العالم، بإحرازه أول ثلاث نقاط له في البطولة ليحتل بها المركز الثالث، خلف اليابان والسنغال متصدرتا المجموعة بنفس النقاط والأهداف، بينما غادر منتخب بولندا المونديال رسميا بتلقيه الهزيمة الثانية تواليا، بعد هزيمته في اللقاء السابق أمام السنغال بهدف لهدفين.

وستكون الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة حاسمة ونارية للمنتخبات الثلاث لبلوغ الدور الثاني، حيث تلتقي كولومبيا مع السنغال ولا بديل لها سوى الفوز للتأهل بينما يكفي السنغال التعادل أو خسارة بفارق هدف شريطة خسارة اليابان في اللقاء الآخر أمام بولندا بفارق هدفين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب كولومبيا بهدف وحيد سجله مدافع نادي برشلونة ياري مينا قبل دقائق من نهاية الشوط.

وشهد الشوط الثاني تنافسا قويا بين المنتخبين، لكن ذلك لم يستمر طويلا وشهدت الدقائق العشرين الأخيرة انهيارا تاما للاعبي منتخب بولندا، ما استغله رداميل فالكاو ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ71، لينهي زميله وأفضل لاعب في المباراة خوان كوادرادو على المباراة بتسجيله الهدف الثالث لبلاده في الدقيقة الـ75، لينتهي اللقاء لصالح كولومبيا بثلاثية نظيفة.

وكان اللقاء الآخر ضمن نفس المجموعة والذي سبق هذه المباراة بين منتخبي اليابان والسنغال انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com