الرئيسية >> الأسرة >> 4 علامات تظهر تعامل الشريك معك على أنك شخص “مضمون”

4 علامات تظهر تعامل الشريك معك على أنك شخص “مضمون”

يوليو 6, 2018 في 11:15 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ من المؤكد أننا جميعا نبحث عن شركاء نضمن وجودهم بجانبنا إلى الأبد، ولكن الشعور بأن الشريك شخص مضمون في حياتنا وأننا مهما فعلنا لن يرحل شيء مؤذ لهذا الشريك، وهذا لأنه يجعله يشعر بأنه شخص مهمل.

ولهذا رصدنا العلامات التي تدل على التعامل مع الشريك على كونه شخصا “مضمونا”

– العلامة الأولى:

أول علامة تدل على شعور الشريك أنك شخص مضمون في حياته هو عدم تقديمه عبارات الشكر لك، فالشخص حين يريد أن يعبر عن تقديره لشريكه أول شيء يقوم بفعله هو الشكر والتقدير، والعكس صحيح حين يشعر أن الشريك مضمون لا يحاول أن يبذل مجهودا يظهر تقديرا فهو ليس في حاجة إلى ذلك.

– العلامة الثانية:

عدم الأخذ بمشورتك أو رأيك يدل أيضا على شعور الشريك أنك شخص مضمون في حياته، فهو لا يهتم أن يشاركك التفاصيل ليظهر حبه، فهو من الأساس ليس في حاجة لإظهار هذا الحب، فالشخص المضمون في حياتنا لا يحتاج إلى أي مجهود.

– العلامة الثالثة:

الخطط المستقبلية وخاصة الخاصة بالعلاقة أمر مشترك بين الشريكين عليهما تقريره سويا، ولكن من العلامات التي تدل على كون الشريك يتعامل معك على كونك شخصا مضمونا في العلاقة هو عدم مشاركته لك عند التفكير والتخطيط لخطوات قادمة، سواء في حياته الشخصية أو في حياتكما معا، فكل شيء شبه مفروض عليك لأن وجودك مضمون ويرى أنك لن ترحل مهما حدث.

– العلامة الرابعة:

وأخيرا عدم محاولة الشريك إسعادك سواء بجلب الهدايا لك في المناسبات الخاصة بك، أو عدم التخطيط للقيام بأشياء تبهجك، كل هذه الأشياء تؤكد أنه يشعر أنك شخص مضمون لا يستحق بذل الجهد كي يظل بجانبه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنف الأسري للطفل  وسيله قتل أم تربية   ؟؟؟؟؟؟؟؟  د.ياسمين نايف عليان

 تعد الاسرة  اللبنة الاولي والدعامة والركيزة الأولي  في بناء الانسان والمجتمع , لذا حث الاسلام ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ