الرئيسية >> الأسرة >> 4 خطوات لتفادي النفور بين الزوجين

4 خطوات لتفادي النفور بين الزوجين

يوليو 6, 2018 في 11:18 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ في ظل كثرة المشاكل التي تحيط بالزوجين، قد تشعرين بالنفور من الطرف الآخر نتيجة الانشغالات اليومية وعدم التعبير عن الحب كما في السابق، الامر الذي يشعر الزوجين بالإحباط والرغبة في الانفصال.

تفادي الانتقادات المؤذية

من الضروري أن يحرص الطرفين على تفادي الانتقادات المؤذية والكلام الجارح نتيجة كل تصرّف أو قرار لا يرغب به الطرف الآخر. فهذه المشكلة تتفاقم مع الوقت وتؤدي الى النفور بين الزوجين، وقد تصل الى حد الانفصال.

تخصيص الوقت الكافي للشريك

لا يجب أن يهمل الزوج زوجته بسبب انشغالات العمل والاجتماعات اليومية التي يقوم بها ليلاً ونهاراً. فمن الضروري الاهتمام بالشريكة وتخصيص الوقت الكافي لها، كي تشعر أنها ما زالت من الأشخاص المهمين في حياتك. بدورها على الزوجة التوفيق بين اهتمامها بأطفالها وبزوجها بحد سواء، مع الحرص على القيام سوياً بالعديد من النشاطات والهوايات المشتركة.

الابتعاد عن الروتين

يؤدي الملل والروتين في الحياة الزوجية إلى النفور في العلاقة بين الشريكين. فهذه الأسباب هي من أبرز المشاكل التي قد تعانيها في حال عدم إيجاد الحلول السريعة لتجديد العلاقة، والقيام بخطوات حيوية تنعش العلاقة الزوجية وتبعد عنها خطر الطلاق.

التخطيط للمفاجآت وتقديم الهدايا

من الضروري عدم إهمال تقديم الهدايا لزوجتك والتخطيط لمفاجآت سارة تجدّد العلاقة وتبعد مخاطر النفور والملل عن الحياة الزوجية. بدورك عليك تخصيص الوقت الكافي للخروج برفقة زوجك لتناول العشاء أو السفر لأيام قليلة بعيداً عن صخب العائلة والحياة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الاهتمام لا يُطلب”.. هذا ما عليكِ فعله عندما يتجاهلك

القدس المحتلة- وكالات:ـ وتعود المشكلة الرئيسة في تجاهل الرجل للمرأة وعدم الاهتمام بها إلى السبب ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ