الرئيسية >> إسلاميات >> وزارة الإعلام تدعو لمؤتمر دولي عاجل لحماية المُقدسات

وزارة الإعلام تدعو لمؤتمر دولي عاجل لحماية المُقدسات

يوليو 8, 2018 في 2:51 م

رام الله- البيادر السياسي:ـ أكدت وزارة الإعلام أن اقتحام وزير الزراعة الإسرائيلي المتطرف وعضو ما يسمى “حزب البيت اليهودي”، أوري أرئيل، برفقة عشرات المستوطنين، للمسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال، يمثل إمعانا في الإرهاب والتحريض ضد المقدسات الإسلامية والمسيحية، ودعوة علنية لهدم الأقصى والعدوان على المصلين والمعتكفين فيه.

ودعت الوزارة لعقد مؤتمر دولي عاجل لحماية المسجد، وتطبيق قرارات مجلس الأمن والجمعية العامة على القدس ومساجدها وكنائسها وأسوارها وبيوتها وكل ما فيها، وتجريم كل الداعين إلى هدم مقدساتنا واستباحة حرماتها.

ورأت الوزارة في الاقتحام استجابة سريعة لإطلاق رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو يد أعضاء “الكنيست” والوزراء في المسجد الأقصى والسماح لهم باستباحته.

واعتبرت تفوهات أرئيل “ندعو ونصلي لكي يكون يوماً سعيداً كما يأمرنا النبي، ولأن يتم بناء الهيكل، حيث يمكننا التضحية بكل ما نملك”، دعوة صريحة لهدم “الأقصى”، وحثًا للمتطرفين على المس بالحرم والمصلين، الأمر الذي يتطلب تحركًا عاجلًا من الأمم المتحدة و”اليونسكو”.

وحثت الوزارة لجنة القدس المنبثقة عن منظمة المؤتمر الإسلامي على تبني موقف فوري يحذر العالم من “الإرهاب” الإسرائيلي المتصاعد بحق المقدسات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس الإفتاء يحذر من عواقب استباحة الأقصى

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- حذر مجلس الإفتاء الأعلى في فلسطين من عواقب استباحة حرمة المسجد ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ