الرئيسية >> تكنولوجيا >> “واتساب” تطرح ميزة جديدة للمسؤولين في المجموعات

“واتساب” تطرح ميزة جديدة للمسؤولين في المجموعات

يوليو 8, 2018 في 3:49 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أعلن تطبيق “واتساب” عن طرح ميزة جديدة للمسؤولين في المجموعات، على غرار الميزة التي تقدمها تيليغرام، حيث تمنح الميزة الجديدة للمسؤولين القدرة على أن يكونوا المستخدمين الوحيدين في المجموعة القادرين على إرسال الرسائل.

وهذه الميزة ستكون مفيدة للأشخاص مثل المدرسين، الذين يمكنهم إنشاء مجموعة لفصلهم ويكونوا هم الوحيدين القادرين على إرسال الرسائل.

وجاء في مدونة واتساب: “اليوم نطلق إعداداً جديداً للمجموعة حيث يستطيع المشرفون فقط إرسال رسائل إلى مجموعة، وهي إحدى الطرق التي يستخدمها الأشخاص في المجموعات لتلقي الإعلانات والمعلومات الهامة، بما في ذلك الآباء والمدرسين في المدارس والمراكز المجتمعية والمنظمات غير الربحية، ولقد قدمنا هذا الإعداد الجديد بحيث يمكن للمشرفين الحصول على أدوات أفضل لحالات الاستخدام هذه”.

ويمكن تمكين هذه الميزة من خلال الانتقال إلى “معلومات المجموعة” ثم التوجه بعد ذلك “إعدادات المجموعة” ثم اختيار “إرسال الرسائل”، واختيار Only Admins، كما تتوفر هذه الميزة حالياً لمستخدمي نظام “iOS”، وستصل قريباً لمستخدمي نظام “أندرويد”.

المصدر: العربية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق فعاليات “اكسبوتك 2018” بمبادرة لدعم الرياديين في قطاع التكنولوجيا

رام الله – البيادر السياسي:ـ أطلق اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية “بيتا”، الاثنين، فعاليات أسبوع ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ