الرئيسية >> منوعات >> مأذون المشاهير يزيح الستار عن خفايا زيجات الفنانين المصريين

مأذون المشاهير يزيح الستار عن خفايا زيجات الفنانين المصريين

يوليو 8, 2018 في 6:23 م

القاهرة –  وكالات:ـ كشف الشيخ أحمد السيد عبد الحكم الدويك الملقب بـ”مأذون المشاهير”، عن تفاصيل أغرب الزيجات وحالات طلاق المشاهير في الوسط الفني المصري.

وشرح الدويك في حديث متلفز، تفاصيل عقد قران الإعلامي حمدي قنديل والفنانة نجلاء فتحي، وقال إنه فوجئ بها تضع قدميها في حوض ممتلئ بالماء حينما دخل إليها للإمضاء على عقد زواجها.

وتابع: “عرفت لاحقًا أن أحد أقاربها نصحها بهذا الأمر بدعوى أنه يطيل فترة الزواج لأطول فترة ممكنة”.

فيما تحدث الدويك عن انفصال الفنان المصري الكبير نور الشريف والفنانة بوسي وزواجهما مجددًا وقال: “فوجئت بالفنان الراحل نور الشريف يتصل بي ويطلب مني الحضور ومعي الدفتر الخاص بالطلاق، ولما وصلت إلى منزله سلمت عليه وفوجئت به يهمس في أذني ويقول: خلي بالك أنا مش عايز أطلق.. فأخبرته أنني لم أجلب دفتر الطلاق معي وحاولت الصلح بينهما”.

وأضاف: “بعدها اتصلت بي الفنانة المعتزلة نورا، شقيقة بوسي وأكدت أن شقيقتها فشلت في التفاهم مع زوجها نور الشريف وأنها تطلب مني الحضور لإنهاء إجراءات الطلاق وقد قمت بذلك وكان نور الشريف حزينًا حينها”.

واستطرد قائلاً: “أعدت تزويجهما مرة أخرى قبل أسبوع واحد من عقد قران ابنتهما الذي أبرمته أنا أيضًا”.

كما أشار مأذون المشاهير إلى أن الفنان الراحل رشدي أباظة لم يكن محظوظًا في النساء، مضيفًا أن آخر زيجاته كانت من إحدى قريباته ولم يستمر زواجه طويلا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رصيف من الشكولاتة في بلدة ألمانية

القدس المحتلة- وكالات:ـ أعيد رصف أحد شوارع بلدة في غرب ألمانيا ولكن ليس بالأسفلت، بل ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ