الرئيسية >> منوعات >> نوال الزغبي تفاجئ الجمهور بهذا القرار!

نوال الزغبي تفاجئ الجمهور بهذا القرار!

يوليو 8, 2018 في 6:24 م

القاهرة- وكالات:ـ شهدت شبكات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، حديثاً عن عودة المياه إلى مجاريها بين النجمة الذهبية نوال الزغبي وطليقها إيلي ديب، سيّما وأنّه كان قد حذف كل ما كتبه عنها خلال الأشهر الماضية وكل الانتقادات التي وجّهها إليها.

وكان البعض شكّك في ما تنشره نوال واعتبروه رسائل رد على غزل ديب بها، إلّا أنّه تبيّن بعد ذلك أنّ ديب لم يكن يقصد طليقته، بل امرأة أخرى تعرّف إليها مطلع العام، واعتذر منها.

وبعد كلّ هذه الأنباء، تفاجأ جمهور نوال بخبر عودتها إلى شركة “روتانا” التي احتضنتها في بداياتها ومنتصف مشوارها الفني، وذلك بعد اجتماعها برئيس الشركة سالم الهندي في بيروت، وانتشرت لهما صورٌ على الـ”سوشيال ميديا”.

وأعلنت شركة “روتانا” الخبر بمنشور عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه: “تم اجتماع اليوم بمكاتب شركة روتانا ببيروت بين النجمة الذهبية نوال الزغبي ورئيس الشركة الأستاذ سالم الهندي، وتكلل الاجتماع بنجاح توقيع عقد إنتاج وإدارة أعمال للمرحلة المقبلة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نجمة الأفلام الإباحية غريمة ترامب رهن التوقيف!

واشنطن: أعلن مايكل أفيناتي، محامي ممثلة الأفلام الإباحية ستيفاني كليفورد التي صرحت بأنها كانت على ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ