الرئيسية >> طب وعلم >> الصحة تعلن إطلاق مشروع دعم حالة الطوارئ بمليون دولار

الصحة تعلن إطلاق مشروع دعم حالة الطوارئ بمليون دولار

يوليو 10, 2018 في 7:57 م

رام الله – البيادر السياسي:ـ أعلنت وزارة الصحة عن التحضير لإطلاق مشروع لدعم حالة الطوارئ في فلسطين منتصف الأسبوع المقبل، بدعم من الحكومة اليابانية، وبقيمة تصل إلى مليون دولار.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير الصحة د.جواد عواد، مع السفير الياباني المعتمد لدى فلسطين السيد تكيشي أوكوبوو، وبحضور مديرة الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) السيدة سانو يوكو، وذلك في مكتب الوزير برام الله.

وتم الإتفاق على إطلاق المشروع حيث سيقوم الجانبان بتوقيع اتفاقية مشتركة لتنفيذ المشروع خلال الأيام القليلة المقبلة.

واستعرض الوزير عواد الوضع الصحي الراهن، والجهود المتواصلة التي تبذلها الوزارة في تلبية احتياجات القطاع الصحي، رغم المعيقات التي تعترضه، وعلى رأسها الاحتلال الإسرائيلي.

وأشاد وزير الصحة بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين، معربا عن شكره العميق لليابان حكومة وشعبا على تقدمه من دعم لفلسطين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية، والصحية.

بدوره أعرب السفير الياباني عن تقديره للدور الريادي لوزارة الصحة، وكوادرها، في توفير العلاج للمواطنين، وما يشهده القطاع الصحي الحكومي من إنجازات كبيرة وتطور ملموس وحقيقي.

وسيتم من خلال هذا المشروع، توفير أدوية لعلاج السرطان، ومضادات حيوية مختلفة، وأجهزة طبية، في عدد من مشافي وزارة الصحة في المحافظات الشمالية والجنوبية، بناء على تقييم للاجتياحات الطبية، وتوصيات وزارة الصحة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اختراق طبي.. نجاح المرحلة الأولى من العلاج المناعي للإيدز

واشنطن- ديلي ميل:ـ أثبت فريق من العلماء الأمريكيين، أن استخدام العلاج المناعي آمن لاعتماده واستخدامه ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ