الرئيسية >> أهم الأخبار >> سلطات الاحتلال تفرج عن ركاب “الحرية 2 ” و تبقي على القبطان

سلطات الاحتلال تفرج عن ركاب “الحرية 2 ” و تبقي على القبطان

يوليو 11, 2018 في 11:00 ص

غزة- البيادر السياسي:ـ جددت أجهزة الأمن الإسرائيلية صباح اليوم الأربعاء، التحقيق مع طاقم سفينة “الحرية 2″، فيما أفرجت عن 7 من ركاب السفينة التي اعترضتها بحرية الاحتلال، يوم الثلاثاء، بعد أن أبحرت من ميناء غزة لكسر الحصار المفروض على القطاع منذ 12 عاما.

وبعد تحقيق أستمر لساعات أفرجت بساعات متأخرة من ليل الثلاثاء عن 7 مواطنين مرضى كانوا على متن السفينة وتم ترحيلهم إلى غزة، وذلك عبر حاجز بيت حانون/إيرز.

وأكد مسؤول لجان الصيادين زكريا بكر، أن قوات الاحتلال أفرجت عن 7 مواطنين اعتقلهم على قارب كسر الحصار الذي انطلق صباح يوم الثلاثاء، من ميناء غزة.

المواطنون الذين كانوا على متن سفينة كسر الحصار وتم الإفراج عنهم، محمود جهاد أبو عطايا، ورائد خليل دياب، وآدم حسن النجار، وأيمن محمد اللوح، وعليان كامل اللوح، ومحمد إبراهيم العرور، وعلي هاشم أبو عطايا، فيما أبقي على طاقم المركب والقبطان رهن الاعتقال.

وحملت هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة ركاب سفينة “الحرية 2” والطاقم والقبطان، وذلك بعد أن اعترضت زوارقه البحرية السفينة على مسافة 12 ميل بحري.

وانطلقت صباح يوم الثلاثاء سفينة “الحرية 2” لكسر الحصار عن غزة باتجاه قبرص بهدف كسر الحصار البحري الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي على القطاع منذ 12 عاما.

وحملت السفينة التي انطلقت من ميناء غزة على متنها 10 مسافرين 7 منهم من الجرحى والمرضى الذين لم يسمح لهم الاحتلال بالسفر عبر المعابر للعلاج خارج قطاع غزة، و3 من طاقم السفينة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتنياهو يوجه رسالة لحماس وأخرى للرئيس.. هذا ما جاء بهما

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ نقل رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الخميس، تهديدات إلى ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ