الرئيسية >> دولية >> 10 قتلى بهجوم على مبنى حكومي في أفغانستان

10 قتلى بهجوم على مبنى حكومي في أفغانستان

يوليو 11, 2018 في 6:06 م

جلال أباد- وكالات:ـ ذكر مسؤولون أفغان، أن 10 أشخاص على الأقل قتلوا، وأصيب 5 بجروح، في هجوم شنه مسلحون مجهولون على مكتب تابع لوزارة التعليم بمدينة جلال آباد بإقليم نانغارهار شرقي أفغانستان، وقال مكتب حاكم ولاية نانغارهار في بيان، إن انفجارين سُمعا قرب موقع الهجوم، مشيرا إلى أن الاعتداء تزامن مع امتحانات قبول كانت تجري في جامعة جلال آباد يشارك فيها حوالي 16 ألف طالب.

وأشار المكتب إلى أن هناك عددا غير معروف من الأشخاص لا يزالون محاصرين في المبنى، مضيفا أن العدد النهائي للضحايا قد يكون أكبر بكثير.

أما قائد شرطة جلال أباد غلام ساناي ستانكزاي فأكد لقناة “تولو نيوز” الأفغانية أن “إنقاذ المحاصرين في الداخل على رأس أولوياتنا”.

وشهدت جلال آباد مؤخرا العديد من الهجمات وسط تصعيد المتمردين عملياتهم في المنطقة، وكان آخرها عملية انتحارية تبناها تنظيم داعش أمس الثلاثاء، استهدفت أجهزة الاستخبارات الأفغانية، وأسفرت عن 12 قتيلا معظمهم من المدنيين.

المصدر: وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انتخاب الكوري الجنوبي كيم جونغ رئيسًا للإنتربول لولاية من عامين

دبي – وكالات:- أعلن الانتربول، انتخاب الكوري الجنوبي كيم جونغ يانغ، اليوم الأربعاء، رئيسًا لهذه ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ