الرئيسية >> أهم الأخبار >> الجندي الأخير الذي شاهد منغستوا وهو يتسلل إلى غزة يتحدث عن اللحظات الأخيرة

الجندي الأخير الذي شاهد منغستوا وهو يتسلل إلى غزة يتحدث عن اللحظات الأخيرة

يوليو 11, 2018 في 9:05 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ تحدث الشخص الأخير الذي شاهد أفيرا منغستوا وهو يغادر الحدود الإسرائيلية تجاه قطاع غزة قبل نحو ثلاثة أعوام وهو الجندي احتياط عيران شمعوني عن اللحظات الأخيرة التي شاهد فيها منغستوا وهو يغادر الحدود الإسرائيلية باتجاه شاطئ غزة .

وقد كشف الجندي شمعوني الذي تسرح من الخدمة العسكرية مؤخرًا بأن منغستوا قد غادر الحدود الإسرائيلية باتجاه قطاع غزة على مرأى مجموعة من جنود الجيش الإسرائيلية مكونة من ثلاثة عناصر كان هو واحدًا من بينهم .

وأضاف الجندي شمعوني قائلًا ” عندما شاهدته وهو يجتاز الحدود الإسرائيلية باتجاه غزة ، ظننته مخربا فأطلقت النار في الهواء وصرخت عليه إلا أنه لم يبالي بذلك وظل يسير باتجاه غزة ، إلا أن شيئا في داخلي كان يقول لي بأنه لا يجب أن أطلق على هذا الشخص، فاستمررت بإطلاق النار في الهواء وعلى الأرض بالقرب من أقدام منغستو إلا أنه التف ونظر لي بطريق غريبة ومن ثم واصل طريقه دون أن الاكتراث بالطلقات النارية .

وقد وجه الجندي شمعوني انتقادا واسعا على التحقيق الذي أجراه الجيش في حادثة تسلل منغستو إلى قطاع غزة ، حيث أن قيادة الجيش الرفيعة لم تجلس معه لمعرفة ما حدث بالضبط ، حيث أن الضابط الأعلى الذي طلب من الجندي شمعوني رواية ما حدث بالضبط هو قائد فصيله آنذاك فقط .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“إسرائيل” تضع وثيقة ضد الأونروا واللاجئين.. هذه بنودها الخطيرة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ في وثيقة سياسة وضعت قبل عدة أيام من قبل وزارة الخارجية ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ