الرئيسية >> أخبار القدس >> “الثوري” على أرض الخان

“الثوري” على أرض الخان

يوليو 11, 2018 في 10:01 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- معا- قرر المجلس الثوري لحركة فتح عقد اجتماعه يوم غد الخميس الساعة 6 مساءً، على أرض قرية الخان الأحمر شرق القدس المحتلة، وذلك دعمًا لصمود أهلها وتثبيتا لحق الفلسطيني بأرضه، ورفضا لصفقة القرن والمؤامرة على قضيتنا.

وقال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني للوكالة الرسمية، إن هذا الاجتماع يأتي تنفيذا لقرارات اللجنة المركزية لحركة فتح وتوجيهات الرئيس محمود عباس بمتابعة ما يتم استهدافه من قبل الاحتلال، وجزء من تطوير المقاومة الشعبية على الأرض الفلسطينية.

وأوضح أن الهدف من عقد الاجتماع هو تعزيز صمود أبناء شعبنا في هذه القرية التي أعلن عنها مجلس الوزراء الفلسطيني اليوم، وهو رسالة للمحتل بأن أهلنا في الخان الأحمر ليسوا وحدهم، ورسالة لكل المجتمع الدولي أن قضية تهجير وترحيل قرية الخان الأحمر هي جزء من سياسة التطهير العرقي التي تمارسها إسرائيل في المنطقة وجزء من جرائم الحرب.

وأضاف أن الأخوة في المجلس الثوري المتواجدين في الوطن قرروا أن تكون هناك جلسة يوم غد في الخان الأحمر لدعم وإسناد صمود أبناء فتح المعتصمين هناك ودعم كل من يتصدى لإجراءات الاحتلال.

وأوضح الفتاني أن الجلسة تهدف للتوضيح للجميع أن هذه المنطقة لن تكون بداية لتمرير صفقة القرن، خاصة أن إسرائيل تسعى وبدعم أميركي لتطهير المناطق الفلسطينية وتوسيع المستوطنات، وستفشل محاولات فرض أمر واقع جديد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

62 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ اقتحم نحو 62 مستوطنًا اليوم الأحد، باحات المسجد الأقصى المبارك من ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ