الرئيسية >> رياضة >> بوجبا: كأس العالم 2018 فرصة للانتقام من خسارة اليورو

بوجبا: كأس العالم 2018 فرصة للانتقام من خسارة اليورو

يوليو 11, 2018 في 11:34 م

باريس- وكالات:ـ صرح بول بوجبا نجم منتخب فرنسا أن وصول الديوك لنهائي كأس العالم 2018 فرصة رائعة للانتقام من خسارة كأس الأمم الأوروبية أمام منتخب البرتغال.

وكان منتخب فرنسا قد تأهل لنهائي كأس العالم 2018 المقام حاليًا على الأراضي الروسية بعد فوزه أمام منتخب بلجيكا مساء أمس الثلاثاء بهدف نظيف.

وترغب فرنسا بالتأكيد في الفوز بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخها بعد نسخة مونديال 1998، وبجانب ذلك يرغب بوجبا أيضًا في الثأر من خسارة نهائي كأس الأمم الأوروبية عام 2016 أمام منتخب البرتغال.

وتحدث بوجبا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية قائلاً “شييء رائع ومذهل وصولنا لنهائي البطولة، ولكن لا تزال هناك خطوة”.

وأضاف “اليوم أنا سعيد، ولكن ليس مثل اليورو، كانت لدينا فرصة كبيرة للفوز بكأس الأمم الأوروبية، والآن لدينا فرصة للانتقام والتتويج بلقب كأس العالم 2018، ويجب أن لا نهدر هذه الفرصة”.

وتابع “علينا الآن أن نصب كامل تركيزنا على نهائي كأس العالم، لأننا كنا قريبين للغاية من التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “أشعر بالسعادة عندما أرى الناس سعداء حولي، ولكن أتمنى أن أجعلهم أكثر سعادة في الخامس عشر من شهر يوليو الجاري موعد نهائي البطولة”.

ومن المقرر أن يلعب منتخب فرنسا في نهائي المونديال أمام الفائز من لقاء منتخب إنجلترا، ومنتخب كرواتيا الذي سيلعب مساء اليوم الأربعاء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا بطلًا لكأس العالم

موسكو – وكالات:- توج المنتخب الفرنسي، بلقب كأس العالم بعد الفوز على نظيره الكرواتي بالنتيجة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ