سماح حسنين بكرية إعلامية ناجحة ومميزة

شاكر فريد حسن:ـ تعد الإعلامية سماح حسنين بكرية من المذيعات والإعلاميات الناجحات والمميزات البارزات في الإعلام العربي، لما تتمتع به من ثقة وصوت جهوري هادر يخترق العقول ويلامس القلوب.

وهي امرأة ومذيعة جريئة واثقة بنفسها، تحب عملها، وأجمل ما تعيشه هو الاستقرار المهني العاطفي الذي وصلت إليه.

سماح حسنين بكرية من قرية عبلين الجليلية، وخريجة الجامعة العبرية بموضوعي علم الأحياء واللغة العربية، متزوجة من المذيع الشاعر محمد بكرية، دخلت عالم الإعلام وفرضت نفسها وحضورها، وأثبتت قدراتها وجدارتها، وحققت شهرة ونجاحًا كبيرًا بصوتها المؤثر، وتميزها عبر عملها ومشوارها الإذاعي، وأحلامها كبيرة لا حدود لها.

وفي العام الماضي اختيرت سماح حسنين بكرية لتولي منصب مديرة البث والمذيعين في دائرة الإعلام العربي في هيئة البث العام في انطلاقتها الجديدة، وذلك نتيجة عملها المتفاني والدؤوب لدى إشغالها منصب مدير قسم المذيعين والتنفيذ في صوت إسرائيل ( راديو مكان اليوم ) على مدى سنوات طويلة.

وبالإضافة إلى تقديمها البرامج والمدارات الإخبارية، فسماح تقدم البرامج الموسيقية والشعرية، وتتولى عرافة الندوات السياسية والثقافية والاحتفالات والعروض والمؤتمرات واللقاءات الهامة.

وكم نستمتع عندما نصغي إلى سماح في القراءات الشعرية بصوتها الرقراق الجميل الخلاب الذي يعانق الروح والوجدان، حيث نعيش الإحساس ونبض الكلمات.

فتحية قلبية للصديقة المذيعة سماح حسنين بكرية، وتمنياتي لها بالمزيد من النجاحات والتألق في المجال الإعلامي، والى أمام، مع خالص المودة والتقدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com