المصري يعانق أطفال العاصمة ويزور نادي أبناء القدس

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ توجه رئيس مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس منيب المصري، إلى نادي أبناء القدس في البلدة القديمة، برفقة أطفال المخيم الصيفي التابع للنادي، الذين كانوا في استقباله، فور الإفراج عنه من أمام مركز المسكوبية للتحقيق في القدس.

وذلك بعد توقيفه، صباح اليوم السبت، واقتياده للتحقيق، بعد منع انعقاد مؤتمر “الوقف الإسلامي في القدس”، الذي نظمته الهيئة الإسلامية العليا، حيث اعتبر الاحتلال المصري مسؤولاً عن تمويل المؤتمر.

والتقى المصري أطفال النادي، وأوصاهم بمدينة القدس، بصفتها العاصمة الأبدية لدولة فلسطين، وحدثهم بأهمية دورهم في حمايتها وتطوير حاضرها ومستقبلها.

بدورها، ثمنت إدارة نادي أبناء القدس دعم المصري، الذي تبع الإفراج عنه؛ ليجدد دعمه ومساندته القديمة الحديثة لمؤسسات القدس وأنشطتها.

كما تبرّع المصري بمبلغ 10 آلاف دولار، لصالح نادي أبناء القدس، في رسالة مباشرة منه للاحتلال الذي اعتقله صباح اليوم، مفادها أنه ماض في دعم مؤسسات القدس ومسيرتها، وتمكين أبنائها، رغم إرهاب الاحتلال.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت، صباح اليوم، مبنى كلية هند الحسيني التابع لجامعة القدس، في مدينة القدس، ومنع انعقاد مؤتمر”الوقف الإسلامي في القدس”، بأمر من وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان، بحجة تمويله من السلطة الوطنية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com