صوت فلسطين تقر بث برنامج أسبوعي للمتقاعدين العسكريين بعنوان “صفحات مشرقة “

غزة – البيادر السياسي:ـ التقت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية ممثلة برئيس الهيئة اللواء سعيد فنونة.. وأمين السر صلاح العجوري.. ومفوض العلاقات العامة محمود دياب.. والمفوض الإعلامي المركزي للهيئة نبيل برزق مع مدير عام إذاعة صوت فلسطين بالمحافظات الجنوبية علا كساب بحضور مقدمة البرامج أسماء الوادية والأخ رجاء صالحة. والأخ رياض أبو القمبز، وذلك بمقر هيئة الإذاعة والتلفزيون بمدينة.

  وأكد اللواء فنونة رئيس الهيئة على الدور المهم للإعلام الفلسطيني .. في توصيل الرسالة الوطنية الفلسطينية  والإخطار المحدقة التي تمر بها القضية الوطنية الفلسطينية.. وأيضًا دور الإعلام في توصيل رسالة المتقاعدين العسكريين إلى كافة الجهات الرسمية من اجل توفير حياة كريمة  تليق بهم وبتضحياتهم ..

وطير فنونة تحيات الهيئة إلى الوزير احمد عساف وإلى القائم بأعمال وزارة الإعلام  د.فايز ابوعيطة على جهدهم الكبير الإعلامي والى إنجاح هذا اللقاء المثمر ..

وبدورها رحبت مديرة الإذاعة علا كساب  بهذه الزيارة مذكرة بالتاريخ النضالي المشرق والمشرف للمتقاعدين العسكريين على مستوى الوطن وفي الشتات ..

وأبدت  كساب استعدادها  الكامل من خلال الاتفاق بين الإذاعة والهيئة على بث برنامج مسجل  أسبوعي للمتقاعدين العسكريين على مستوي الوطن بعنوان …..   صفحات  مشرقة.

لإظهار الدور الحقيقي للمتقاعدين من اجل الوطن .. وإبراز الشخصية الوطنية الفلسطينية..وخدمة قضايا المتقاعدين العسكريين .. والى تغطية جميع فعاليات ونشاطات الهيئة في كافة المجالات..

وثمن المفوض الإعلامي للهيئة نبيل برزق هذا الدور الايجابي والوطني  لإذاعة صوت فلسطين  من خلال التنسيق المشترك بين الهيئة والإذاعة الداعم للقضية الوطنية الفلسطينية.. ولكافة قضايا المتقاعدين العسكريين على مستوى الوطن..

ومن جهة أخرى تم التواصل مع رئيس لجنة الإذاعة والتلفزيون رأفت القدرة الذي أكد على أهمية التواصل والعمل جاهدًا على تغطية فعاليات  ونشاطات الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com