الرئيسية >> أهم الأخبار >> إغلاق الحرم الإبراهيمي 24 ساعة أمام المسلمين

إغلاق الحرم الإبراهيمي 24 ساعة أمام المسلمين

أغسطس 8, 2018 في 11:00 ص

الخليل- البيادر السياسي:ـ أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أنها ستغلق الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل لمدة 24 ساعة، ومنع المسلمين من دخوله بسبب الأعياد اليهودية.

وأوضح القائم بأعمال مدير أوقاف الخليل جلال الرجبي، أن سلطات الاحتلال ستغلق الحرم اعتبارًا من الساعة العاشرة من مساء اليوم، وحتى يوم العاشرة من مساء غدٍ الخميس.

وأشار إلى أن الحرم سيفتح أبوابه أمام الجميع يوم الجمعة، داعيًا لشد الرحال للصلاة في الحرم.

ورفضت حركة فتح، إغلاق الحرم الإبراهيمي في الخليل، معتبرةً تلك الخطوة بالجريمة بحق المقدسات وبحق الشعب الفلسطيني وانتهاكا لكافة المواثيق الدولية.

ودعا عضو المجلس الثوري لحركة فتح والمتحدث الرسمي باسمها أسامة القواسمي في بيان صحفي: شعبنا في كل أماكن تواجده وخاصة في محافظة الخليل إلى التوجه للحرم الإبراهيمي والصلاة على أعتابه، كما ودعا إلى تكثيف التواجد و الصلاة يوم الجمعة القادم في الحرم تأكيدا على رفضنا لإغلاقه وعلى أنه مسجد إسلامي خالص، لا حق لليهود فيه، وأن الإجراءات التي تم اتخاذها منذ العام ١٩٩٤ باطلة ويجب أن تلغى، كما ودعا وزارة الأوقاف الفلسطينية إلى الدعوة للصلاة في الحرم الإبراهيمي.

وطالب القواسمي العالم بالتحرك العاجل لوقف ما تقوم به إسرائيل من جرائم وعنصرية بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قريبًا.. الحج سيتحول إلى “أخضر”

مكة المكرمة- وكالات:ـ عام بعد آخر، تشهد المشاعر المقدسة مشروعات جديدة، تمضي بها إلى حج ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ