الرئيسية >> طب وعلم >> بكري يعود جرحى مسيرة العودة في مستشفى الهرم بالقاهرة

بكري يعود جرحى مسيرة العودة في مستشفى الهرم بالقاهرة

أغسطس 8, 2018 في 3:29 م

القاهرة – البيادر السياسي:ـ  عاد  الدكتور مصطفى بكري  عضو مجلس الشعب المصري   الجرحى الفلسطينيين الذين أصيبوا في مسيرات العودة من قبل جنود الاحتلال وحصلوا على تحويلات طبية من وزارة الصحة للعلاج في مستشفى الهرم بالقاهرة.

وكان في استقبال الدكتور البكري والوفد المرافق له مرافقي الجرحى وذويهم وخاصة الدكتور حسن جبريل رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج والمرافق لنجله هاشم الذي يعالج في المستشفى منذ عدة أسابيع.

  وبالنيابة عن مرافقي الجرحى رحب جبريل بهذه الزيارة من قبل رجل غيور على وطنه وشعبه ومدافعًا عن قضيتننا الفلسطينية وتربطه علاقات صداقة مع شعبنا الفلسطيني.

واعتبر جبريل  زيارة عضو مجلس الشعب المصري الدكتور مصطفى  باللفتة  الكريمة من سيادته اتجاه الجرحى والتي رفعت من معنوياتهم مقدما له الشكر الجزيل على هذه الزيارة.

وتفقد الدكتور البكري غرف الجرحى وصافحهم جميعا واطمأن عليهم .واطلع عضو مجلس الشعب المصري  من خلال الطاقم الطبي على أوضاعهم الصحية والرعاية المقدمة.

 واستمع البكري  لمشاكل وهموم  الجرحى واعدا بالعمل على حلها ونقلها إلى المسؤولين في المستشفى.

وعقد الدكتور البكري لقاء  في مكتب الدكتور خالد مدير عام المستشفى، حيت طرحت من خلاله العديد من القضايا التي تهم الجرحى ومعاناتهم   ومنها رحلات العذاب من المعبر إلى مستشفيات القاهرة ومن ثم رحلة العودة  كذلك مستوى الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة المصرية.

وكان عاد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد ابو هولي  وسفير دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية دياب اللوح الجرحى  في مستشفى الهرم واطلاعا على أوضاعهم الصحية والرعاية المقدمة لهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الجنس مقابل السمك” أحد أسباب انتشار الأيدز في كينيا!

كينيا- وكالات:ـ السمك في بحيرة فيكتوريا يعتبر بالنسبة للمواطنين المقيمين حولها من أهم مصادر الدخل، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ