بكري يعود جرحى مسيرة العودة في مستشفى الهرم بالقاهرة

القاهرة – البيادر السياسي:ـ  عاد  الدكتور مصطفى بكري  عضو مجلس الشعب المصري   الجرحى الفلسطينيين الذين أصيبوا في مسيرات العودة من قبل جنود الاحتلال وحصلوا على تحويلات طبية من وزارة الصحة للعلاج في مستشفى الهرم بالقاهرة.

وكان في استقبال الدكتور البكري والوفد المرافق له مرافقي الجرحى وذويهم وخاصة الدكتور حسن جبريل رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج والمرافق لنجله هاشم الذي يعالج في المستشفى منذ عدة أسابيع.

  وبالنيابة عن مرافقي الجرحى رحب جبريل بهذه الزيارة من قبل رجل غيور على وطنه وشعبه ومدافعًا عن قضيتننا الفلسطينية وتربطه علاقات صداقة مع شعبنا الفلسطيني.

واعتبر جبريل  زيارة عضو مجلس الشعب المصري الدكتور مصطفى  باللفتة  الكريمة من سيادته اتجاه الجرحى والتي رفعت من معنوياتهم مقدما له الشكر الجزيل على هذه الزيارة.

وتفقد الدكتور البكري غرف الجرحى وصافحهم جميعا واطمأن عليهم .واطلع عضو مجلس الشعب المصري  من خلال الطاقم الطبي على أوضاعهم الصحية والرعاية المقدمة.

 واستمع البكري  لمشاكل وهموم  الجرحى واعدا بالعمل على حلها ونقلها إلى المسؤولين في المستشفى.

وعقد الدكتور البكري لقاء  في مكتب الدكتور خالد مدير عام المستشفى، حيت طرحت من خلاله العديد من القضايا التي تهم الجرحى ومعاناتهم   ومنها رحلات العذاب من المعبر إلى مستشفيات القاهرة ومن ثم رحلة العودة  كذلك مستوى الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة المصرية.

وكان عاد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد ابو هولي  وسفير دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية دياب اللوح الجرحى  في مستشفى الهرم واطلاعا على أوضاعهم الصحية والرعاية المقدمة لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com