الرئيسية >> أخبار القدس >> أهالي الخان الأحمر لن يخرجوا من قريتهم

أهالي الخان الأحمر لن يخرجوا من قريتهم

أغسطس 8, 2018 في 4:09 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير وليد عساف إنه تم إبلاغ محامي الهيئة قرار أهالي قرية الخان الأحمر رفضهم الانتقال لأي مكان، مضيفا أن المحامين سيسلمون هذا الرد للمحكمة “العليا” الإسرائيلية.

وأوضح عساف، في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية “أننا لا نعول على منظومة الاحتلال القضائية ونحضر أنفسنا للمواجهة التي ستقع معها”.

وأضاف أن ما يحدث في الخان الأحمر والمخطط الإسرائيلي الهادف لتوسيع نفوذ مستوطنة “عميحاي”، يمثلان وجهان لعملة واحدة، ويأتيان ضمن مخطط الاحتلال لفصل شمال الضفة عن جنوبها، وشرقها عن غربها، وتحويلها إلى كنتونات مقطعة الأوصال.

وفي السياق ذاته، قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل أبو يوسف، لـ”صوت فلسطين”، إن اجتماع ممثلي القوى والفصائل في قرية الخان الأحمر اليوم يمثل رسالة تحد للاحتلال، داعيا كل من يستطيع من أبناء شعبنا الوصول للقرية التوجه إليها.

وكانت سلطات الاحتلال قد قدمت مقترحا لتهجير أهالي قرية الخان الأحمر وتسكينهم في منطقة أخرى في الأغوار واشترطت قوات الاحتلال تنفيذ هذا المخطط “المرفوض أصلا” بـ “عدم وجود عنف”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقرير: غير مسبوقة لتسريع التهويد بالقدس

نابلس- البيادر السياسي:- قال المكتب الوطني للدفاع عن الأرض ومقاومة الاستيطان التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ