الرئيسية >> عربية >> ماذا سيكشف حسن نصر الله حول مصير قوات حزب الله في سوريا؟

ماذا سيكشف حسن نصر الله حول مصير قوات حزب الله في سوريا؟

أغسطس 9, 2018 في 3:41 م

بيروت- وكالات:ـ يكشف الأمين العام لـ”حزب الله”، حسن نصر الله، مساء الثلاثاء المقبل، عن مستقبل وجود قوات حزبه في سوريا، واستعداداتها لمواجهة إسرائيل بقوة أكبر بكثير مما كانت عليه سابقا.

وذكرت مصادر في حزب الله لـRT، أن السيد نصر الله سيعلن في الاحتفال الكبير الذي يقيمه الحزب مساء الثلاثاء المقبل في الضاحية الجنوبية بمناسبة “عيد الانتصار” عن تحقيق محور المقاومة في سوريا انتصارا تاريخيا لا رجعة ولا شك فيه، وأنه سيكشف عن أنّ بقاء عناصر الحزب في سوريا أو انسحابها منها بعد هذا الانتصار، يتمّ بالتنسيق مع الرئيس بشار الأسد، ومدى حاجة الحكومة السورية إلى حماية هذا الانتصار وتثبيته.

وسيؤكد نصر الله أيضاً أنّ ما جرى ويجري من إعادة انتشار لمقاتلي الحزب في سوريا، سواء إعادة بعضهم إلى لبنان، أو انتقال آخرين بدلاء عنهم، أو انتقالهم في سوريا إلى أماكن أخرى، ما هي سوى أمور روتينية عسكرية لا أكثر ولا أقل، ولا تشكل انسحابا لعناصر الحزب من سوريا ولا تخليا عن دور الحزب هناك.

وقالت المصادر إنّ نصر الله سيشدد بداية على معاني الانتصار وعلى العبر التي تستقى منه، إضافة إلى التأكيد على الوحدة الوطنية ومعانيها وضرورتها. إلى جانب الوضع الإقليمي، سواء المتصل بالتهديدات الإسرائيلية حيث سيوجّه نصر الله رسالة في اتجاهات مختلفة بأننا كما تمكنّا من الانتصار على إسرائيل في حرب تموز نستطيع الانتصار عليها في أوقات أخرى، وان قوة “حزب الله” هي أفضل وأكبر بكل المقاييس مما كانت عليه في أي وقت آخر. وانّ استعداداته دائمة لمواجهة أي عدوان إسرائيلي.

وسيكون الوضع الحكومي، أحد فصول الخطاب الذي سيلقيه السيد حسن نصر الله، حيث سيؤكد فيه على ضرورة التعجيل في تشكيل الحكومة في لبنان، وفق معايير موحدة وتحت عنوان الوحدة الوطنية وتمثيل كل الفرقاء والأحزاب والكتل النيابية.

المصدر: RT

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“داعش” يستهدف مساكن لجنود أمريكيين في دير الزور

دير الزور- وكالات:ـ استهدف عناصر من تنظيم “داعش” الإرهابي مساكن لجنود أمريكيين في ريف دير ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ