الرئيسية >> ثقافة >> حلا شيحة… اعتزال 12 عاماً ثم عودة إلي التمثيل وتخلع النقاب!

حلا شيحة… اعتزال 12 عاماً ثم عودة إلي التمثيل وتخلع النقاب!

أغسطس 9, 2018 في 4:08 م

القاهرة- وكالات:ـ خلعت الفنانة المصرية، حلا شيحة، النقاب والحجاب، وعادت إلى التمثيل بعد 12 عاماً من الغياب. وانتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار ردود فعل متباينة.

وأكدت شيحة، في تصريحات صحافية، عودتها إلى التمثيل، مشيرة إلى “اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكارًا تنتصر للإنسانية”.

وأكدت شقيقتها، الممثلة هنا شيحة، أن حلا بالفعل ستعود إلى التمثيل، ولكن الإعلان عن التفاصيل سيكون في مؤتمر صحافي لم يُحدّد موعده بعد.

هجوم البعض على الفنانة العائدة بعد غياب 12 عاماً لم يكن فقط بسبب تخليها عن الحجاب بل أيضًا بسبب أحاديثها الجازمة سابقاً حول تخليها عن العمل الفني.

وكانت الفنانة المعتزلة قد تحدثت سابقاً عن قصة ارتدائها النقاب، قائلة إن الحكاية بدأت بمكالمة هاتفية من الفنانة حنان ترك، وعرضت عليها حضور درس ديني، وهو ما حصل.

وبعدها، تناقشت حول النقاب مع إحدى النساء الموجودات، وقررت ارتداءه بعد أداء فريضة العمرة.

وقالت أيضاً إنها تتمنى سحب أفلامها من السوق، وانتشرت تدوينات لها تؤكد فيها أن من ينشر صوراً قديمة لها من أفلامها سيحصل هو على الذنب أما هي فلن تعود إلى حياتها القديمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صدور المجموعة الشعرية الفائزة بجائزة القطان “جنازة لاعب خفة”

رام الله – البيادر السياسي:ـ صدرت عن دار الأهلية للنشر والتوزيع في الأردن المجموعة الشعرية ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ