الرئيسية >> منوعات >> مطربة فلسطينية تتمسك بهويتها وترفض تبني “إسرائيل”

مطربة فلسطينية تتمسك بهويتها وترفض تبني “إسرائيل”

أغسطس 9, 2018 في 4:09 م

القدس المحتلة- وكالات :ـ حاولت وسائل إعلام إسرائيلية أن تتبنى المطربة الفلسطينية دلال أبو آمنة التي تحيي حفلًا اليوم الخميس في دار الأوبرا المصرية، لكن كلا من الفنانة والسفير الفلسطيني بالقاهرة ودار الأوبرا أصروا على هوية الفنانة الفلسطينية.

ونشرت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” على فيسبوك -وهي صفحة رسمية حكومية- أن المطربة دلال ستحيي حفلاً في دار الأوبرا المصرية برعاية وزارة الثقافة، وأن الفنانة “شهيرة في إسرائيل ومحبوبة في الأوساط العربية واليهودية على حد سواء وكانت اشتركت في مهرجان العود الدولي في مسرح أورشليم”.

من جانبها، ردت المطربة دلال بتغريدة عبر حسابها على موقع تويتر قائلة “جئنا إلى القاهرة، فلسطينيون صامدون على أرضنا، نحمل الهم الفلسطيني ونرفع الصوت الفلسطيني عاليًا”.

كما ذكرت وسائل إعلام مصرية أن السفير الفلسطيني بالقاهرة دياب اللوح استقبل الفنانة دلال مع فنانين آخرين باعتبارهم الممثل الفلسطيني الأول في المهرجان الدولي، مضيفًا أن محاولات طمس الهوية الفلسطينية باتت مستحيلة أمام النماذج الفنية التي تؤكد على هويتها.

وبدورها، أصدرت دار الأوبرا المصرية بيانًا للرد على المزاعم الإسرائيلية بأن دلال تشارك بصفتها مطربة إسرائيلية، مشيدة باستقبال السفير الفلسطيني لها، واعتبرت أن ما ذكره الإعلام الإسرائيلي ليس سوى محاولة لضرب المهرجان بإثارة الجمهور ضده.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو.. “اليخت الخفي”.. لمحبي الرفاهية والخصوصية

القدس المحتلة- وكالات:- هل تخيلت يوما الإبحار على متن يخت يشعرك بأنك تقف على الماء، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ