الرئيسية >> أهم الأخبار >> تمرد في كتيبة مظليين بجيش الاحتلال الإسرائيلي بسبب امرأة

تمرد في كتيبة مظليين بجيش الاحتلال الإسرائيلي بسبب امرأة

أغسطس 10, 2018 في 11:58 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قامت كتيبة مظليين في الجيش الإسرائيلي بالتمرد ومخالفة أوامر مدربتهم العسكرية، حيث “رفضوا تلقي التعليمات من امرأة”.

وبسبب الواقعة، أبلغت قيادة الجيش الإسرائيلي عناصر الكتيبة المخالفة بضرورة عدم التفريق بين الأوامر العسكرية الصادرة عن الضباط الرجال أو النساء. كما حذر الجيش من مغبة مخالفة الأوامر العسكرية في المستقبل، والتي سيعاقب عليها بإقصاء فوري للمتمردين.

أما المدربة العسكرية فهي ابنة اللواء، أهارون هاليفا، قائد مديرية العمليات في الجيش الإسرائيلي، حيث كانت تشرف على تدريبات للمجموعة التي تتكون من 70 مجندًا مظليًا، عندما رفض معظمهم الانصياع لتعليماتها.

ويعتقد أن المجندين الـ50 الذين خالفوا الأوامر الأخيرة، هم من المتشددين دينيًا داخل مؤسسة الجيش، ممن تستمر أعدادهم بالتزايد تصاعديًا مع مرور السنين.

ولكن عائلة المدربة العسكرية شككت في أن يكون جميع المظليين المخالفين من “الحريديم” المتشددين دينيًا.

وفي السياق نفسه، أعلنت شبكة نساء “إسرائيل” أنها تراقب الحادثة عن كثب، وتنوي رفعها لأعلى سلطة في الجيش، بغية “فرض عقوبات صارمة وشديدة على أي سلوك مشابه”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جائزة يانصيب تقفز إلى مليار دولار للمرة الأولى

واشنطن – وكالات: – قفزت قيمة جائزة يانصيب (ميغا مليونز) الأمريكية إلى قرابة المليار دولار ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ