الرئيسية >> دولية >> إيران تدعو سوريا لاتخاذ آخر الخطوات “ضد الإرهاب”

إيران تدعو سوريا لاتخاذ آخر الخطوات “ضد الإرهاب”

أغسطس 10, 2018 في 12:06 م

طهران- وكالات:- دعا رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، محمد باقري، سوريا، في اتصال مع وزير دفاع البلاد، علي أيوب، لاتخاذ آخر الخطوات لمحاربة “الإرهابيين” وبقوة أكثر مما كان في الماضي.

وأجرى باقري، اليوم الخميس، مكالمة هاتفية مع أيوب، هنأ فيها وزير الدفاع السوري، حسب ما نقله الإعلام الإيراني، بمناسبة الانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش السوري في مختلف المناطق بالبلاد.

وناقش الجانبان خلال الاتصال آخر تطورات الأوضاع في المنطقة وسوريا على وجه الخصوص، بما في ذلك “الهزائم المتتالية للإرهابيين” في هذه البلاد.

وأعرب باقري عن أمله بأن “يتخذ الجيش السوري آخر خطواته في مكافحة الإرهابيين بقوة أكثر من الماضي وأن يشهد الشعب السوري في القريب العاجل خروج الإرهابيين وسائر القوات المحتلة والأجنبية من التنف وشرق الفرات”.

من جانبه، أشاد وزير الدفاع السوري بالدعم الإيراني المستمر للشعب السوري “في كفاحه الطويل ضد الإرهابيين التكفيريين والمواقف الشجاعة للمسؤولين الإيرانيين”، معربا عن ارتياحه للمسيرة الظافرة في  المعارك ضد الإرهاب.

ووجه أيوب دعوة لرئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية لزيارة دمشق.

والأسبوع الماضي أكدت وزارة الخارجية الإيرانية أن وجود إيران العسكري في سوريا يستمر بناء على طلب الحكومة السورية، وسينتهي إذا اعتبرت طهران أن استقرارا نسبيا تم إرساؤه هناك.

المصدر: فارس + مهر

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روسيا تبدأ اختبارات طيران “الشيطان-2” قريبًا

موسكو- نوفوستي:ـ كشف قائد قوات الصواريخ الإستراتيجية الروسية، سيرغي كاراكايف، أن اختبارات الطيران للصاروخ الباليستي ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ