الرئيسية >> ثقافة >> الفنانة سناء موسى تحيي حفلاً في الذكرى العاشرة لرحيل الشاعر محمود درويش

الفنانة سناء موسى تحيي حفلاً في الذكرى العاشرة لرحيل الشاعر محمود درويش

أغسطس 10, 2018 في 2:05 م

رام الله – البيادر السياسي:- – في الذكرى العاشرة لرحيل الشاعر الفلسطيني محمود درويش، أحيت الفنانة الفلسطينية سناء موسى، ابنة قرية دير الأسد في الجليل، مساء الخميس، أمسية غنائية في متحف محمود درويش في مدينة رام الله.

وقدّمت موسى خلال الأمسية عدداً من الأغاني التراثية الخاصة بها، وعدداً آخراً من الأغاني التي كتبها الشاعر الراحل من الحان موسيقيين مختلفين.

شاركها على الإيقاع وسيم قسيس، وعلى العود محمد موسى، وعلى الكلارنيت والناي محمد نجم، وعلى البيانو والجيتار تشارلي رشماوي.

وتأتي هذه الأمسية ضمن مجموعة من الفعاليات التي ستقدمها مؤسسة محمود درويش بالتعاون مع بلدية رام الله، في الذكرى العاشرة لرحيل الشاعر درويش، وسيكون يوم الاثنين المقبل موعداً لتقديم العرض الموسيقي “جدارية” على مسرح قصر رام الله الثقافي.

سناء موسى مولودة في دير الأسد في الجليل، وتحمل دكتوراه في علم الدماغ، وأصدرت حتى اليوم ثلاثة ألبومات، هومايون، وإشراق، وهاجس، وأقامت مئات العروض في العالم، وغنت في عشرات الأفلام، وتعاونت مع ملحنين هم: بشارة الخل، محمد موسى، سعيد مراد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق مهرجان رام الله الشعري الثاني.. فلسطين تتنفّس شعراً

رام الله- البيادر السياسي:ـ وهل سيكف الهمبرغر كليّ القدرة عن قصف الكفتة العراقية، وأرز فيتنام ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ