غريب يطمئن الموظفين بصرف رواتب كاملة في القريب بناء على مخرجات المجلس المركزي

غزة – عبدالهادي مسلم:ـ أكد عدنان غريب عضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير أن المجلس المركزي قرر في ختام أعماله وبالإجماع بالإلغاء الفوري للإجراءات التي اتخذت بشأن رواتب واستحقاقات موظفي قطاع غزة ومعاملتهم أسوة بباقي موظفي السلطة الفلسطينية”

 وأشار إلى أن السيد الرئيس والذي كان حاضرًا في الاجتماع تفهم مطالبة الأعضاء لهذا المطلب متوقعًا أن يتم في أقرب فرصة تنفيذ هذا المطلب ودفع رواتب كاملة لموظفي السلطة الوطنية الفلسطينية ومستحقاتهم.

وأوضح عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية والذي حضر اجتماعات المجلس أن الرئيس أعطى تعليماته للحكومة من عدة شهور من أجل دفع الرواتب كاملة ولكن الوضع المالي كان  لا يسمح.

وقال “أنه  في  هذه المرة وكما علمت  سيتم اقتطاع جزء من الموازنات الأخرى من الموازنة العامة لتغطية دفع رواتب كاملة للموظفين “

وردًا على سؤال أن الموظفين تلقوا في الأشهر الماضية وعودات ولكن لم تنفذ وأصيبوا بالإحباط واليأس قال “إننا في المجلس ناقشنا وبعمق وبكل مسؤولية ومن الجميع مطالب الموظفين ومعاناتهم  وأن السيد الرئيس كان  متفهمًا جدًا لهذا المطلب.

وطمأن غريب الموظفين بأنه سيتم صرف الرواتب كاملة في اقرب فرصة  بناء على مخرجات المجلس المركزي لمنظمة التحرير، مشيرًا إلى أن هذا الشهر ستكون الرواتب كما في الأشهر السابقة وأن ذلك غير مرتبط بالمصالحة.

وكان المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية قرر في ختام أعماله وبالإجماع بالإلغاء الفوري للإجراءات التي اتخذت بشأن رواتب واستحقاقات موظفي قطاع غزة ومعاملتهم أسوة بباقي موظفي السلطة الفلسطينية”. وكذلك طالب  بتنفيذ قرارات المجلس الوطني وتقديم مشروع متكامل مع جداول زمنية محددة يتضمن تحديد شامل للعلاقات السياسية والاقتصادية والأمنية مع سلطة الاحتلال، وبما يشمل تعليق الاعتراف بدولة إسرائيل إلى حين اعترافها بدولة فلسطين على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية ووقف التنسيق الأمني بكافة أشكاله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com