البنا يحمل إدارة الوكالة ما آلت إليه الأمور من اقتحام مبنى الوكالة وعودة الموظفين للاعتصام فيه

غزة – عبدالهادي مسلم :ـ حمل رئيس مجلس أولياء الأمور المركزي زاهر البنا  إدارة الوكالة سبب ما حدث من حالة غضب وغليان بين الموظفين  والذي أدى بهم  إلى اقتحام البوابة وعودتهم  إلى  الاعتصام مرة أخرى  أمام مكتب المدير، عزيًا ذلك إلى تأخرها في الردود واستفزازها للموظفين بالخصومات المالية الكبيرة مع مطلع عيد الأضحى.

وقال: إن الحالة التي يعيشها الموظفين المهددين بالفصل من وضع نفسي واقتصادي، ومستقبلهم المجهول مع حلول عيد الأضحى المبارك ولد لديهم  حالة من عدم الثقة في جميع الأطراف والجهات، وخاصة بعد الوصول لاتفاق بالدخول في مفاوضات مع  إدارة الوكالة وقيامها  بخصومات مالية من 300 – 500 دولار بشكل استفزازي دون مراعاة لحالتهم النفسية وخاصة في وقت العيد،

وأضاف البنا أن الكل  يعرف ماذا يعنى خصم مفاجئ مع حلول العيد. بالإضافة للإهانة التي تعرض لها المعتصمون أمس على بوابة الصناعة ومنعهم من الدخول والإصرار من الأمن على التفتيش الشخصي والشنط وتسجيل الأسماء وساعة الدخول والخروج.

 وأكد البنا  أنه تقديرًا لموقف لما حدث و تلكك الإدارة في الردود على المقترحات في المدة المحددة، زاد من حالة عدم الثقة عند زملائنا المهددين بالفصل، ناهيك عن حالتهم الاقتصادية بسبب الخصم والتي كانت مفاجأة وصاعقة لهم مع حول العيد، وهذا بدوره ولد حالة من اليأس تحولت إلى غليان وغضب.

وأكمل أنه نظرًا للظروف ومناسبة عيد الأضحى وتزامن ذلك مع إجازة مدير عمليات الوكالة وحتى نعطي فرصة أخرى للحوار مع الإدارة وحتى لا تصل الأمور إلى فوضى ومبرر للوكالة لاتخاذ إجراءات أخرى خاصة بعد سحب موظفيها الأمنيين من المكان طالب اتحاد الموظفين والمجلس المركزي لأولياء أمور الطلبة بفض  الاعتصام ومغادرة المعتصمين  المكان فورا حتى يوم الأحد القادم حيت سيتم عقد مؤتمر صحفي لاطلاع كل الأطراف وشعبنا على آخر ما تم التوصل إليه مع إدارة الوكالة من خلال أو عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com