الرئيسية >> الأسرة >> الغيرة تهدد حياتك الزوجية.. كيف تتخلصي منها بسهولة؟

الغيرة تهدد حياتك الزوجية.. كيف تتخلصي منها بسهولة؟

سبتمبر 6, 2018 في 2:25 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ تسبب الغيرة عدة مشاكل بينك وبين زوجك تنعكس تأثيراتها السلبية على حياتكما معاً! إن كنت تبحثين عن الحلول للغيرة الزائدة، ما عليك سوى الإطلاع :

الصراحة أساس العلاقة الزوجية

تعدّ الصراحة من الأسس التي تبنى عليها الحياة الزوجية لتكون ناجحة، فانعدامها يثير الشكوك بين الزوجين ويصبحان على شفير الوقوع في فخ الخلافات الكبرى التي تقود نحو الطلاق، ننصحك بأن تكوني صريحة مع زوجك ليبادلك الطريقة عينها وتصبح علاقتكما متينة من دون مشاكل.

ناقشي زوجك بهدوء

على الهدوء أن يكون سيّد الموقف عندما تتناقشين مع زوجك بموضوع يتعلّق بغيرتك، لأنك كلما ظهرت عنيدة وشكّاكة كلما زاد تكتّمه، أظهري لزوجك النقاط التي تزعجك حول التصرفات التي يقوم بها، ولكن بطريقة هادئة مع حوار بنّاء ليأخذ وجهة نظرك بعين الاعتبار ويغيّر تصرفاته.

لا تنسي أن تكوني مصغية!

لا تتهجّمي على زوجك بسبب شك راودك، ولا تكوني عدوانية في تصرفاتك معه، بل على العكس أصغي اليه واعلمي ما هي المبررات التي سيقدّمها قبل أن تحكمي على الموضوع. بالتالي إن اتبعت هذه الطريقة الناجحة في التعامل مع زوجك سيكون بدوره مصغياَ لك في كل المواقف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نحو بيئة أسرية داعمة  ……. !!!! د.ياسمين عليان

تتشكل وتبني شخصية كل طفل متأثرة بالبيئة التي نشأ فيها , و تمثل البيئة الاسرية ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ