الرئيسية >> أهم الأخبار >> الحكومة تقرر سد العجز المالي الذي خلفه القرار الأمريكي ضد مشافي القدس

الحكومة تقرر سد العجز المالي الذي خلفه القرار الأمريكي ضد مشافي القدس

سبتمبر 9, 2018 في 8:08 م

رام الله- البيادر السياسي:ـ أكد وزير الصحة د. جواد عواد أن رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله قرر سد العجز المالي الذي خلفه قرار الإدارة الأمريكية باقتطاع أكثر من 20 مليون دولار كان الكونغرس قد صادق على تمريرها لمشافي القدس المحتلّة.

وأشار وزير الصحة في بيان صحفي، مساء اليوم الأربعاء، أن هذا القرار من رئيس الوزراء دليل عملي جديد على ما تؤكده الحكومة باعتبار مستشفيات القدس جزءاً من شبكة المستشفيات الحكومية.

وأوضح أن القيادة السياسية ممثلة بالرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. رامي الحمدالله، أكدت أنها لن تسمح أبداً بضرب مستشفيات القدس والتي تعتبر أيقونة للصمود الفلسطيني.

وشدد وزير الصحة على أهمية تعزيز صمود مستشفيات مدينة القدس، والتي تعتبر دعماً رئيسياً للمدينة المقدسة وأهلها، مثمناً قرار رئيس الوزراء الذي أنقذ مستشفيات القدس من الانهيار.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلاح الجو الإسرائيلي: صواريخ أرض أرض إيرانية في العراق تستطيع ضرب أهداف داخل الدولة العبرية

القدس المحتلة-  البيادر السياسي:- قال قائد استخبارات سلاح الجو  الإسرائيلي أوري أورون :”إن إسرائيل تتابع ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ