الرئيسية >> أهم الأخبار >> “العليا لشؤون الكنائس”: “المورمون” طائفة أجنبية غير معترف بها

“العليا لشؤون الكنائس”: “المورمون” طائفة أجنبية غير معترف بها

سبتمبر 11, 2018 في 2:13 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- أكدت اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين، أن طائفة ” المورمون” هي مجموعة ثقافية دينية لها طقوسها الخاصة بها وتعتبر نفسها مسيحية ومركزها الرئيسي في الولايات المتحدة الأميركية.

وشددت اللجنة في بيان لها، اليوم الاثنين، على أن هذه الطائفة ليست لها أية أتباع في فلسطين وهي طائفة أجنبية غير معترف بها من الكنائس المسيحية في الأراضي المقدسة ولا ترتبط بأي علاقات معها.

واستنكرت اللجنة الرئاسية جميع أنواع الاقتحامات لمسجد الأقصى المبارك والمشاركين فيها مهما كانت انتماءاتهم وجنسياتهم، مؤكدة أنها لا تعتبر أن ما قامت به طائفة المورمون يمثل الكنائس المسيحية أو أتباعها في فلسطين وإنما هو تعاون مع الاحتلال يستوجب الشجب والاستنكار.

وكانت وسائل الإعلام نشرت أخبارا عن قيام 73 شخصا من طائفة “المورمون” بمرافقة المستوطنين المتطرفين باقتحام المسجد الأقصى المبارك يوم أمس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يستقبل عهد التميمي في باريس

باريس – وكالات: – استقبل الرئيس محمود عباس، في مقر إقامته بالعاصمة الفرنسية باريس، مساء ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ