الرئيسية >> إقتصاد >> افتتاح مهرجان “تذوق الطبق الفلسطيني الأول” في جنين

افتتاح مهرجان “تذوق الطبق الفلسطيني الأول” في جنين

سبتمبر 11, 2018 في 12:42 م

جنين – البيادر السياسي:ـ افتتحت “الجمعية العالمية لـماستر شيف بلاد الشام”، مساء الاثنين، مهرجان تذوق الطبق الفلسطيني الأول في مدينة جنين، تحت رعاية المحافظ إبراهيم رمضان.

وثمن أحمد القسام، ممثلا عن المحافظ، في كلمته، دور الجمعية وكافة المشاركين من الطباخين، الذي من شأنه أن يسهم بالحفاظ على تراثنا ومأكولاتنا الشعبية، مؤكدًا أن التمسك بتراثنا هو من أبرز أنواع النضال والمقاومة ضد الاحتلال، داعيًا إلى الاستمرار في تنظيم مثل هذه المهرجانات .

بدوره، قال رئيس الجمعية سامر أبو جمعة، لـ”وفا”، إن الرسالة من هذا المهرجان هي تعريف المجتمع الفلسطيني خاصة فئة الشباب بالمأكولات التراثية الشعبية، مشيرًا إلى أن هذا هو أول مهرجان للجمعية في فلسطين، وفي الخامس والعشرين من الشهر المقبل سيتم إطلاق المهرجان الثاني في الخليل.

وحضر المهرجان ممثلون عن المؤسسات الرسمية والأهلية في المحافظة، إضافة إلى 50 طباخا من كافة محافظات الضفة الغربية، ومن داخل أراضي الـ48.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انخفاض أسعار النفط

القدس المحتلة- وكالات:- تراجعت أسعار النفط يوم الخميس بعد أن حث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ