الرئيسية >> أهم الأخبار >> النقد تُحذّر من عدم مقدرة السلطة على دفع رواتب موظفيها

النقد تُحذّر من عدم مقدرة السلطة على دفع رواتب موظفيها

سبتمبر 11, 2018 في 10:48 م

رام الله- البيادر السياسي:ـ حذّرت سلطة النقد، وفق تقرير الاستقرار المالي الفلسطيني الصادر عنها، من عدم مقدرة السلطة الوطنية دفع الرواتب في حال وقف تحويل أموال المقاصة.

وبحسب تقرير سلطة النقد، أمس فإن ”احتمال عدم مقدرة الحكومة على سداد رواتب الموظفين في حالات استثنائية ناتجة عن وقف تحويل إيرادات المقاصة بشكل كلي أو جزئي أو عدم انتظام تدفق المساعدات الخارجية “.

واستعرض التقرير أشكال المخاطر المختلفة التي يتعرض لها النظام المالي الفلسطيني، بمكوناته من المؤسسات المصرفية وغير المصرفية “الصرافون، ومؤسسات الإقراض المتخصصة، وقطاع الأوراق المالية، وقطاع التأمين، وقطاعا الرهن العقاري، التأجير التمويل”.

يشار إلى أن السلطة الفلسطينية تقوم بصرف جزء من الرواتب لموظفيها في المحافظات الجنوبية “قطاع غزة” منذ ما يزيد عن العام، في حين تقوم بصرف راتب كامل لموظفيها في المحافظات الشمالية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلاح الجو الإسرائيلي: صواريخ أرض أرض إيرانية في العراق تستطيع ضرب أهداف داخل الدولة العبرية

القدس المحتلة-  البيادر السياسي:- قال قائد استخبارات سلاح الجو  الإسرائيلي أوري أورون :”إن إسرائيل تتابع ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ