الرئيسية >> رياضة >> استعدادًا لأمم آسيا: منتخبنا الوطني يخسر وديته أمام قطر

استعدادًا لأمم آسيا: منتخبنا الوطني يخسر وديته أمام قطر

سبتمبر 12, 2018 في 11:58 ص

الدوحة- وفا:- خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، أمام شقيقه القطري بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة ودية جمعتهما على استاد خليفة الدولي في الدوحة، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض غمار بطولة أمم آسيا 2019 في الإمارات.

وحسم المنتخب القطري نتيجة المباراة في أول نصف ساعة بتسجيله ثلاثة أهداف عن طريق المعز علي عبد الله في الدقيقة الثالثة، وأكرم عفيف في الدقيقة العشرين وحسن الهيدوس في الدقيقة الثلاثين. وسيطر المنتخب القطري على مختلف دقائق الشوط الأول وسط أداء عشوائي من منتخبنا الوطني.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء “الفدائي” تدريجيًا مع إجراء المدرب نور الدين ولد علي تبديلات بإدخال عدي الدباغ وسامح مراعبة وإسلام البطران وعبد الحميد أبو حبيب، دون أن يتمكن منتخبنا من تسجيل أي هدف. وكان أخطر تهديد لمنتخبنا رأسية اللاعب إسلام البطران في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بعد عرضية من اللاعب جاكا حبيشة، تصدى لها الحارس القطري يوسف حسن.

أدار اللقاء الحكم العماني عمر مبارك اليعقوبي.

ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية من بطولة أمم آسيا التي تستضيفها الإمارات في شهر كانون ثاني القادم، وتضم المجموعة منتخبات: الأردن وسوريا واستراليا (حاملة اللقب).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحديد موعد عودة ميسي إلى منتخب الأرجنتين

برشلونة- وكالات:- يبدو أن ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين، قد قرر العودة لتمثيل ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ