الرئيسية >> أخبار القدس >> لجنة القدس في “الوطني” تعقد اجتماعها الطارئ بالخان الأحمر

لجنة القدس في “الوطني” تعقد اجتماعها الطارئ بالخان الأحمر

سبتمبر 12, 2018 في 12:17 م

رام الله- البيادر السياسي:ـ عقدت لجنة القدس في المجلس الوطني الفلسطيني، مساء الثلاثاء، اجتماعها الثاني الطارئ داخل ساحة قرية الخان الأحمر المهددة بالمصادرة والهدم لصالح المخطط الاستيطاني المسمى (E1).

وأكدت اللجنة في بيان لها دعم موقف الرئيس محمود عباس والقيادة الوطنية الفلسطينية، تحديدا في خطابه المرتقب في الجمعية العامة للأمم المتحدة في العشرين من الشهر الجاريوالذي سيكون عنوانه “تحدي وصمود.

وثمنت لجنة القدس موقف التجمعات البدوية عامة، وأهالي قرية الخان الأحمر خاصة، لرباطهم ومواجهتهم سياسة الاحتلال بالاقتلاع والتهجير القسري.

ودعت في بيانها كافة القوى والفعاليات الوطنية لوضع برنامج نضالي في العاصمة المحتلة القدس لمواجهة أسرلة التعليم والتهجير القسري والتطهير العرقي في “الخان الأحمر.

وأكدت اللجنة موقفها الثابت من دعم صمود أبناء شعبنا في العاصمة المحتلة القدس، ومواجهة قرارات الاحتلال لكافة القرارات التي تهدف إلى فرض واقع ديمغرافي جديد.

وشددت على تأمين كافة الاحتياجات والمقومات لدعم صمود أبناء شعبنا وتثبيتهم على أراضيهم وتحديدا في المناطق المستهدفة.

ووجهت اللجنة التحية باسم المجلس الوطني التحية للقابضين على الجمر في العاصمة المحتلة القدس، والمرابطين على أبواب المسجد الأقصى المبارك .

كما أكدت اللجنة رفضها ومواجهة كافة الصفقات التي تمس أو تنتقص من حقوق شعبنا الفلسطيني، وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس وذلك عبر المظلة الجامعة لشعبنا الفلسطيني وهي منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كافة أماكن تواجده.

وشددت اللجنة في بيانها على أن كافة القرارات الأميركية التي تمس كافة شرائح شعبنا من خلال الانقضاض على وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” بدءا من تقليص المساعدات وصولا إلى وقفها من قبل الولايات المتحدة ووقف المساعدات لمستشفيات القدس يعتبر إعدام ميداني للمرضى الفلسطينيين بالإضافة إلى تصريحات بلدية الاحتلال نير بركات بإغلاق مقرات وكالة الغوث التعليمية والصحية في العاصمة المحتلة.

وجددت اللجنة رفضها للمحاولات الأميركية لإيجاد بديل عن منظمة التحرير الفلسطينية، من خلال صفقات مشبوهة للقضاء على حق العودة والقدس عاصمة أبدية لشعب فلسطين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يجرف أرض ويصادر مركبات في سلوان

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ اقتحمت طواقم مشتركة من “سلطة الطبيعة” والبلدية بحراسة مشددة من قوات ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ