الرئيسية >> دولية >> ابن ترامب لا يهاب السجون!

ابن ترامب لا يهاب السجون!

سبتمبر 12, 2018 في 2:00 م

واشنطن- أ ف ب :ـ أعلن دونالد ترامب جونيور، الابن البكر للرئيس الأمريكي، أنه لا يخشى دخول السجن بسبب التحقيقات الجارية حول احتمال حصول “تواطؤ” بين موسكو وفريق حملة والده الانتخابية.

وصرح ترامب الابن في مقابلة مع شبكة “إيه بي سي” بثت أمس الثلاثاء بأن الرئيس الأمريكي قلص عدد معاونيه بشكل كبير، وحصرهم بعدد قليل من الأشخاص الذين يثق بهم في البيت الأبيض.

وردا على سؤال المراسلة حول ما إذا كان يخشى إيداعه السجن، قال: “لا، لأنني أعرف ما فعلت وأنا غير قلق”، مضيفا: “هذا لا يعني أنهم لن يحاولوا فبركة شيء، ورأينا أنهم فعلوا ذلك مع جميع الباقين، وأكرر مرة ثانية، أنا لست خائفا”.

ويبلغ دونالد جونيور الأربعين من العمر، وهو مستهدف من قبل المدعي الخاص روبرت مولر، المكلف بالتحقيق في احتمال وجود “تواطؤ” بين فريق ترامب وروسيا خلال الحملة الانتخابية الرئاسية.

وتسلطت الأضواء على ترامب الابن، بعد أن التقى محامية روسية في يونيو 2016 في برج ترامب بنيويورك.

وتبين أن ترامب الابن كان خلال لقائه المحامية الروسية برفقة زوج شقيقته جاريد كوشنر، وبحثا في احتمال تقديم معلومات إليه يمكن أن تضر بمنافسة ترامب، الديمقراطية هيلاري كلينتون.

ويؤكد ترامب الأب والابن أن هذا اللقاء لم يسفر عن شيء، وأن المحامية الروسية حضرت فقط لمناقشة مسألة التبني بين روسيا والولايات المتحدة.

المصدر: أ ف ب

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انتخاب الكوري الجنوبي كيم جونغ رئيسًا للإنتربول لولاية من عامين

دبي – وكالات:- أعلن الانتربول، انتخاب الكوري الجنوبي كيم جونغ يانغ، اليوم الأربعاء، رئيسًا لهذه ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ