الرئيسية >> أهم الأخبار >> “المقاومة”: تجربة غزة يجب أن تنتقل للضفة

“المقاومة”: تجربة غزة يجب أن تنتقل للضفة

سبتمبر 12, 2018 في 9:09 م

غزة- البيادر السياسي:- قالت اللجنة المشتركة لفصائل “المقاومة” الفلسطينية بغزة، إن تجربة غزة في دحر المحتل يجب “وجوبا وطنيا”، أن تنتقل إلى الضفة الغربية، لدحر المحتل عنها، “لا بالتطبيع ولا التنسيق بل بالمقاومة”.

وأضافت الفصائل في مؤتمر صحفي مشترك في ذكرى الانسحاب الإسرائيلي عن قطاع غزة، إن المقاومة ما تزال تسجل في كل مرحلة بطولات وانجازات وتجربة تكفي لردع الاحتلال وزرع الرعب في قلوب المحتلين.

وأكدت الفصائل تمسكها بإرث الشهداء ووصيتهم في الدفاع عن الأرض والحفاظ عليها والتمسك بسلاحها، وأي مشاريع تنتقص من هذه الحقوق مصيرها الفشل والسقوط والاندحار.

وقالت الفصائل “في هذه الذكرى نقف أمام حقيقة راسخة بأن أم الشرعيات هي المقاومة، التي قدّمت هذا الإنجاز التاريخي النادر وكل شرعية مزعومة تتجاوز المقاومة لا تمثل الشعب الفلسطيني ولن يكتب لها النجاح”.

وأوضحت الفصائل “أن المقاومة التي نحتت في الصخر وأوجدت الإمكانات عام 2005 تمتلك اليوم عشرات الأضعاف من الإمكانات التي تشكل هاجسا ورعبا للعدو”.

وأضافت “من جديد نؤكد جاهزيتنا في فصائل المقاومة لرد أي عدوان عن شعبنا بكل ما نملك من الوسائل والإمكانات”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يستقبل وفدًا من محافظة الخليل

رام الله- البيادر السياسي:- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأربعاء، بمقر الرئاسة في ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ