الرئيسية >> شؤون الأسرى >> السجن ودفع تعويضات لأسير طعن مجندة وجندي

السجن ودفع تعويضات لأسير طعن مجندة وجندي

سبتمبر 12, 2018 في 10:11 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ حكمت المحكمة المركزية الإسرائيلية في القدس، اليوم الأربعاء، بالسجن ودفع تعويضات مالية على أسير فلسطيني اتهمته بطعن جنديين إسرائيليين في مدينة القدس قبل عامين.

وقالت مصادر عبرية إن المحكمة المركزية في القدس، حكمت على الأسير أيمن الكرد بالسجن لمدة 35 عاما، ودفع تعويضات مالية بقيمة 328 ألف شيكل لمجندة وجندي من قوات ما يسمى حرس الحدود اتهم بطعنهما قرب باب الساهرة في مدينة القدس المحتلة قبل عامين.

وقالت المصادر إن تشديد الحكم على الأسير الكرد جاء بسبب الإعاقة الدائمة التي تسبب بها للمجندة تسيبي يعكوفيان بعد أن طعنها عدة طعنات في عنقها والجزء العلوي من جسدها، إذ حكمت المحكمة بدفع الأسير تعويض للمجندة قيمته 258 ألف شيكل، وكذلك دفع 70 ألف شيكل لجندي آخر تعرض للطعن في عنقه في ذات العملية التي نفذها الكرد.

وكان الأسير أيمن الكرد (20 عاما) من مدينة القدس المحتلة، قد نفذ عمليته في شهر أيلول- سبتمبر قبل عامين خلال موجة من عمليات الطعن، وطعن خلالها المجندة والجندي من “حرس الحدود”، قبل أن يطلق عليه الجندي النار ويصيبه بجروح خطيرة، مما تسبب له بشلل في أطرافه السفلية.

وجاء في قرار المحكمة الإسرائيلية أن من الأسباب التي دفعت أيمن الكرد لتنفيذ عمليته، هو استشهاد ابن عمه رمزي خلال تنفيذه عملية طعن ممائلة طعن خلالها أحد جنود الاحتلال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسير سرساوي يتنفس الحرية بعد 30 عامًا من الاعتقال

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عن الأسير سمير سرساوي (52 ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ