الرئيسية >> إسرائيليات >> نتنياهو ينتقد الموقف الأوروبي

نتنياهو ينتقد الموقف الأوروبي

سبتمبر 12, 2018 في 10:19 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- وجّه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، انتقادًا لسياسة الدول الأوروبية تجاه إيران.

وقال نتنياهو: “أن هذه الدول تحاول إرضاء طهران، في نفس الوقت الذي يرسل فيه النظام الإيراني خلايا إرهابية لارتكاب اعتداءات في أوروبا”.

وقال في مستهل الاجتماع الأسبوعي للحكومة الإسرائيلية: “لقد حان الوقت لكي يتوحد العالم في كفاحه ضد المنظمات الإرهابية، العالم قد قام بذلك إلى حد معين خلال الحملة التي شنها على داعش، ولكنه لا يقوم بذلك ضد إيران”.

وأضاف “ما نشاهده حاليا هو في الوقت الذي ترسل إيران فيه خلاياها الإرهابية إلى الأراضي الأوروبية، يقوم الزعماء الأوروبيون بمصالحة إيران وبمهادنتها، وذلك في ذات الأسبوع حين كان من المقرر أن ترتكب تلك الخلايا الإرهابية عملياتها، ونحن كنا من ساعد في إحباطها، هذا هو أمر غير معقول”.

وتابع نتنياهو: “نهج المهادنة مع إيران يساهم في شن هجوم غير متوقف على قيم المجتمعات الحرة وعلى أمنها، وقد آن الأوان كي تنضم الحكومات الغربية إلى هذا المجهود القوي والواضح الذي تبذله إدارة ترامب ضد نظام الإرهاب في طهران”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قلق إسرائيلي من تفجّر الأوضاع بالضفة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ حذر رئيس أركان جيش الاحتلال غادي آيزنكوت، المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ