الرئيسية >> إقتصاد >> الدولار يهبط وآمال بشأن التجارة الأمريكية الصينية

الدولار يهبط وآمال بشأن التجارة الأمريكية الصينية

سبتمبر 14, 2018 في 11:56 ص

القدس المحتلة- وكالات:ـ  تراجع الدولار مقتربا من أدنى مستوياته في شهر ونصف مقابل مجموعة عملات يوم الخميس بعد أن أظهرت البيانات ارتفاع أسعار المستهلكين الأمريكيين دون المتوقع في آب، ما غير آراء المتعاملين بشأن تسارع التضخم المحلي.

وتعرضت العملة الأمريكية لضغوط إضافية من مؤشرات على انحسار التوترات التجارية بين الصين والولايات المتحدة بعد أن دعت واشنطن يوم الأربعاء إلى استئناف المحادثات التجارية مع بكين.

وقال بيتر نج كبير متعاملي سوق الصرف لدى بنك سليكون فالي في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا ”الطلب على الدولار كملاذ آمن تقلص في اليومين الأخيرين بفعل التطورات التجارية الإيجابية بين الولايات المتحدة والصين.. مجيء بيانات أسعار المستهلكين دون المتوقع اليوم أضاف ضغطا آخر على الدولار.“

ونزل مؤشر الدولار الذي يقيس قوة العملة مقابل ست عملات منافسة عن متوسط 100 يوم، وهو ما يعتبر مؤشرا للمراهنة على انخفاض السعر، ليقترب من أدنى مستوياته في ستة أسابيع عند 94.428. وفي الساعة 1914 بتوقيت جرينتش كان المؤشر منخفضا 0.26% إلى 94.551.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انخفاض أسعار النفط

القدس المحتلة- وكالات:- تراجعت أسعار النفط يوم الخميس بعد أن حث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ